المزيدكتابنا

بكل وضوح :-قراءة إستراتيجية جريئة لمستقبل إسرائيل!

بقلم : سمير عبيد

بكل وضوح :-قراءة إستراتيجية جريئة لمستقبل إسرائيل!

بقلم : سمير عبيد
أولا :حقائق مخبئة !كلامي هنا ليس له علاقة بمقولة “رمي اليهود بالبحر”.وليس له علاقة بالبعد العاطفي او القومي. ، وليس له علاقة بتنمر او انتقاص من الديانة اليهودية المقدسة التي نحترمها ونحترم معتنقيها( اليهود العقلاء) . وللعلم ان جغرافية وديموغرافية الديانة اليهودية وامتدادها ليست في امريكا ولا في فرنسا ولا في المكسيك ولا في الصين ولا حتى في اليونان . بل هي ديانة من نفس الجغرافية والديموغرافية التي انبثقت منها المسيحية ومن ثم الاسلام وهي منطقتنا الغنية بالموروث الديني وحرص الله عليها . *ب:-وبالتالي أن اليهود جزء من تاريخنا وليس جزءً من تاريخ الاميركيين ولا حتى الاوربيين.فهؤلاء يكذبون على اليهود وعلى العالم عندما جعلوا من اليهود رأس حربة لمشاريعهم الاستعمارية في منطقتنا اولا ، ومن ثم مارسوا طمس ماضيهم الدموي لأنهم (هم الذين احرقوا اليهود وليس العرب ولا المسلمين .. وهم الذين قرروا طرد اليهود الذين في بريطانيا واوربا نحو فلسطين ليكونوا وقودا للمشروع الصهيونى ) وبعدها أسسوا الحركة ” الصهيونية ” من مسيحيين وملحدين اعتنقوا اليهودية زوراً . وهذه الحركة هي الخطر الوجودي ضد اليهود. وبنفس الوقت الخطر ضد المسيحية والاسلام معا . لأنها حركة شوفينية وعنصرية لا تؤمن بالاديان والحقوق. وهذه حقائق يعرفها عقلاء وحاخامات اليهود !
*ج:-فالاوربيون وبدعم من الاميركيين والحركة الصهيونبة كذبوا على الشعوب الاوربية والمسيحية بأن السيد المسيح عليه السلام ( شعره أصفر وعيونه زرقاء وجسد مائع وخدود وردية/ فهذه كذبة انطلت على الجميع ! ) .فالسيد المسيح يشبهني ويشبه كل عربي اسمر وحنطي وشعره اسود وعيونه سوداء او عسلية. لانه ولد في رام الله. اي ولد في فلسطين. اي هو من البيئة والديموغرافية التي ولد بها اجدادنا . ومن البيئة التي ولد بها ابراهيم وموسى وعيسى ومحمد والتي هي بيئتنا الجغرافية وديموغرافيتنا . فكفى دجلاً وخيثاً . وبالتالي ان ذوي البشرة الاوربية والشعر الأشقر اليهود هم ليسوا يهود من العِرق الأصلي. بل اعتنقوا اليهودية وهم اما مسيحيين او بلا دين وكانوا هم قادة وادوات الحركة الصهيونبة !
ثانيا :-اوكرانيا بديلا لإسرائيل !
أ:-ان الساسة الكبار، ورجال الدين اليهود الكبار” الحاخامات” في اسرائيل يعرفون اقتراب موعد نهاية اسرائيل. ففي التاريخ كله لا توجد دولة اسرائيلية دينية عمّرت وبقيت ل 80 عاماً . ويعرفون ان الحركة الصهيونبة خطرا عليهم وعلى ديانتهم واجيالهم . ويعرفون ايضا ان جميع ادوات الدعم العسكري والمالي الغربي لاسرائيل هو بسبب عقدة الذنب من وسائل وعمليات القتل والحرق الاوربية ضد اليهود ، وبسبب ان لا يعود اليهود لشوارع اوربا ثانية. والهدف بقاءهم في وطنهم غير الشرعي في فلسطين .ولو عدتم للحقيقة ان الاوربيين لازالوا يعتقدون سراً ب( بكراهية هتلر ) لليهود. ولهذا هم يهبون المليارات والسلاح لاسرائيل لكي لا يعود اليهود لأوربا ثانية .وهذه الحقيقة!
*ب:-وان الحرب الدائرة في اوكرانيا هي ( حرب باهداف دينية وايديولوجية ) وان القيادة الروسية استبقت المخطط البريطاني الفرنسي الاميركي الأوربي ورأس حربتهم حلف الناتو فباشرت بالتوغل في اوكرانيا لتبعد المخطط عن حدودها وهو ( تأسيس بلد لليهود في العالم في اوكرانيا وعلى تخوم روسيا )
١-لأن زعماء الحركة الصهيونبة والاميركان والاوروبيين ( الدولة العالمية العمبقة) يعرفون ان اسرائيل دخلت بداية النهاية لدولة اسرائيل. اي دخلت الحلقة الاخيرة من المخطط والذي هو زرع كيان عنصري شوفيني في قلب الشرق الأوسط الغني والمهم . وصار القرار نقله نحو اوكرانيا.
٢-والآن صار لزاما تأسيس ( دولة يهودية ) بديلة عن اسرائيل ويكون مكانها في منطقة مهمة من العالم وفيها مستودع غذاء العالم وهي اوكرانيا. ومن هنا (تم اختيار زلينسكي اليهودي ورفاقه ليكونوا قادة في اوكرانيا ويقودون الحرب ضد الروس ) والروس اصبحوا بمثابة العرب والفلسطينيين عام ١٩٤٨ .ولهذا تم أسر قادة ورجال الكنيسة الارثوذوكسية في اوكرانيا ومنذ بداية الحرب وحتى الآن للاسباب التالية :-
١- لضمان عدم اغتيال الرئيس الاوكراني ورفاقه اولا
٢-وهي رسالة ان الحرب الدائرة في اوكرانيا هي حرب دينية وايديولوجية
٣- وتثبيت ورقة الكنيسة الارثوذكسية في اي تسوية لانهاء وجودها في اوكرانيا لتصبح دولة يهودية لليهود حصرا ً.
#رابعا:-اعراض السرطان في اسرائيل !
*أ:-ان السرطان الذي بدأ في داخل الجسد الإسرائيلي سوف سوف يتعاظم ويتعاظم. وسوف ينهش الداخل الاسرائيلي ولن يكون له علاج . ونقصد ( الكراهية الايديولوجية والمذهبية اليهودية المتصاعدة داخل اسرائيل ) .فأن الاطراف المتدينة والمتطرفة داخل اسرائيل و باسقاط عرقي وقومي ومناطقي سوف يتصاعد أكثر واكثر، وان الاطراف المتطرفة التي اصبحت في الحكم سوف تأكل الأطراف التي خارج الحكم وان الحرب ( الاهلية ) داخل إسرائيل مسألة وقت وسوف تأكل الأخضر واليابس وحينها سوف يكون الشعار من قبل المواطن الاسرائيل ( خذو سلاحي وكعادتي مقابل سلامي وايجاد اي طريق للهرب )
*ب:-ان مشروع المقاومة مستمر باستثمار مايحصل داخل اسرائيل( والذي اشرنا له اعلاه) ويتصاعد في اكتمال الطوق الناري حول اسرائيل والقادم لا محال .بحيث سوف تلتحق به في ساعة الصفر دول وجهات واطراف لم تكن في الحسبان . وان القائد الميداني لهذا المشروع هو ( حزب الل…..ه) الذي باتَ يدرس كل صغيرة وكبيرة داخل اسرائيل، ويراقب وبدقة ما يدور داخل اسرائيل من صراع سياسي وايدلوحي متصاعد ويستثمره لصالح الطوق الناري والاستعداد للمنازلة الكبرى والاخيرة ( والقضية بعناية وهندسة من الجانب الغيبي) وان مسالة تحرير( الجليل) مسألة وقت ليس إلا .
ج:- وان موضوع التململ والتفكك في الجيش الاسرائيلي وداخل الاجهزة الأمنية أخيرا سوف تزداد وتيرته .وان موضوع التمردات والهروب من الجيش قادمة وفي الطريق . وان زيادة توفر الفجوات التي سوف تستغل من قبل المقاومة هي مسالة وقت ليس الا .وسوف تكون هناك عمليات كبرى داخل اسرائيل ستغير ميزان القوى لصالح المقاومة. وحينها سوف تحدث عمليات هروب جماعية من الجيش والشعب الاسرائيلي نحو الخارج ( وهذا المشهد ليس ببعيد اطلاقا) . وان عمليات بيع السلاح والمعدات من قبل الفارين من الجيش الاسرائيلي ومن داخل اسرائيل واردة جدا مقابل السماح لهم بالهروب نحو لبنان وسوريا والسلطة الفلسطينية ومصر ( سنشهد هجرة الزوارق وهذه المرة من اسرائيل عبر البحر نحو اوربا ) والقضية إلهية بحته ولن تستطيع اي قوة في العالم ايقاف ذلك.
*د:-وان اي دولة عربية تريد التطبيع مع اسرائيل فهي تقفز في الهواء وفي الوقت الضائع . وانصح قيادة بلدي العراق بفتح الحدود لقبول هجرة اليهود العراقيين( حصرا) الذين في اسرائيل عند ساعة الصفر .وبعد فحص دقيق لهم !
ملاحظة ؛
قولوا عني مجنون ويهذي. ولكني اراها هكذا تماما . ويا للعار لكل عراقي عمل جاسوسا وعميلا ومستأجرا لصالح اسرائيل بالضد من العراق والشعب العراقي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى