المزيد

فريق من المستكشفين يقتحم موطن الأرواح الشريرة في اليمن.. تفاصيل

أسماء صبحي
قام فريق من المستكشفين باقتحام موطن الأرواح الشريرة في اليمن، حيث غاص في حفرة عميقة تصل لـ 200 قدم لكشف الحقيقة حول “بئر الجحيم” الذي يُفترض أنه موطن للأرواح الشريرة في اليمن.
 

رحلة استكشافية

ابتعد السكان اليمنيون عن الحفرة الغامضة لملايين السنين، خوفًا من اعتقادهم بأن شخصيات أسطورية مثل الجن تعيش في حفرة تحت الصحراء في شرق اليمن، وفقًا لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية.
 
ونجح مجموعة تتكون من ثمانية غواصين في استكشاف الحفرة العملاقة، والتي يطلق عليها رسميًا اسم “بئر برهوت”، الأسبوع الماضي. ويعتقد أنها أول رحلة استكشافية من هذا القبيل.
 

حقيقة البئر

وعلى الرغم من حالة الرعب والخوف التي عاشها السكان المحليين لعدة قرون. إلا أن فريق استكشاف الكهوف من عمان أكد أنه لا توجد أي علامات على وجود خارق للطبيعة.
 
وأشار الفريق إلى أنهم اكتشفوا فقط الثعابين والحيوانات النافقة ولآلئ الكهوف خلال فترة وجودهم في بئر الجحيم.
 
ومن جهته، قال محمد الكيندي أستاذ الجيولوجيا في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان: “كانت هناك ثعابين لكنها لن تزعجك إلا إذا أزعجتها”.
 
وأضاف كيندي، الذي كان من بين رواد الكهوف الذين أخذوا زمام المبادرة، ويعتبر من أوائل الأشخاص الذين خاطروا على الإطلاق: “دفعنا الشغف للقيام بذلك، وشعرنا أن هذا شيء سيكشف عن عجائب جديدة وجزء من تاريخ اليمن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى