حوارات و تقارير

بسبب جرائم روسيا بـ أوكرانيا..عقوبات محتملة على بنات بوتين

دعاء رحيل
ما زالت الأزمة الروسية الأوكرانية تلقي بظلالها على العالم وخاصة القارة الأوروبية التي تعاني من نتائج الحرب على جميع المستويات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، حيث باتت القارة في حالة من الاستقرار لسنوات عديدة حتى أتت الحرب التي نزعت الاستقرار من القارة العجوز وتسببت في حالة فزع بين قادتها.
 
 
وفي السياق ذاته قال مصدران مطلعان، اليوم الأربعاء، أن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يدرسان فرض عقوبات على بنات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وفق ما ذكرت شبكة “إن بي سي” الأمريكية.
 
وبوتين لديه ابنتان من زوجته السابقة، ليودميلا بوتينا، التي أعلنت نهاية زواجهما الذي دام 30 عامًا في عام 2013.
 

عقوبات محتملة على بنات بوتين

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال، لأول مرة أن بنات بوتين قد يواجهن عقوبات محتملة، مما قد يؤدي إلى انضمامهن إلى قائمة متزايدة من الأفراد والمنظمات التي ستتأثر بالعقوبات من الغرب حيث تواجه روسيا غضبًا متزايدًا بشأن الفظائع التي اتُهمت بارتكابها في بوتشا الأوكرانية، بالقرب من العاصمة كييف.
للمزيد اقرأ أيضاً..
وقال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، ردا على طلب للتعليق على العقوبات المحتملة، إنه لا يمكنه التحدث عن “ما لم يعلن عنه بعد”.
 
الجدير بالذكر أنه منذ انطلاق العملية العسكرية التي وصفتها موسكو بالمحدودة في 24 فبراير الماضي، لم تتمكن القوات الروسية حتى الآن من السيطرة على أي مدينة أوكرانية “كبيرة”، في حين توقعت كييف أن تستأنف الهجمات الروسية بشراسة خلال الأيام القادمة على جبهات مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى