المزيد

تنصيب الرئيس السيسي: حدث تاريخي يعكس ثقة الشعب المصري

الرئيس السيسي، يعتبر تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة. حدث هام لكل المصريين. حيث تسبب في حالة من الفرحة والسعادة الشديدة في مصر. حيث أنه نجح في إخراج البلاد من الفوضى والإرهاب، وعمل على تحقيق استقرار دولة طموحة تسعى نحو الجمهورية الجديدة.

الرئيس السيسي حقق إنجازات ضخمة 

في هذا الصدد أكد النائب ناصر هدية أن حفل التنصيب كان مختلفًا ويدشن لفترة رئاسية جديدة. كما يعكس هذا الحدث نتيجة انتخابات ديمقراطية متعددة شارك فيها الملايين من الشعب المصري. المصريون متفائلون بالسنوات الست القادمة. خاصةً مع الخروج الفعلي من الأزمة الاقتصادية من خلال مشروع رأس الحكمة وتدفقات دولارية هائلة على مصر وتحرير سعر الصرف.

وأوضح هدية أن الرئيس نجح خلال السنوات الماضية في تحقيق إنجازات ضخمة غير مسبوقة في البنية التحتية والعمران والمدن الجديدة، وفي مجالات الزراعة والصناعة والسياحة. كما استعادة ريادة مصر وهيبتها عربيًا وعالميًا.

كما أكد أن الولاية الرئاسية الجديدة تدفع بمصر لمصاف الدول المتقدمة، حيث تنطلق من استقرار حقيقي وتطلع للمستقبل. تنصيب السيسي يعد حدثًا تاريخيًا في تاريخ مصر، حيث يأتي في مرحلة جديدة وجمهورية جديدة نادى بها الرئيس وعمل على تنفيذها.

وفي ختام حديثه، قال النائب ناصر هدية: إن فوزه بولاية جديدة يعكس ثقة الشعب المصري في قيادته الحكيمة لتولي أمور البلاد، ويدعم مسيرة التنمية والبناء والاستقرار في الوطن للسنوات الست القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى