المزيد

نواف الزرو يكتب:التطبيع العربي الرسمي الخطير جدا…جداعلى القضية ومستقبل الأمة….!؟

نواف الزرو يكتب:التطبيع العربي الرسمي الخطير جدا…جداعلى القضية ومستقبل الأمة….!؟

“أَنَا يُوسُفٌ يَا أَبِي. يَا أَبِي، إِخْوَتِي لَا يُحِبُّونَنِي، لاَ يُريدُونَنِي بَيْنَهُم أَبِي. يَعتدُونَ عَلَيَّ وَيرْمُونَنِي بِالحَصَى وَالكَلَامِ يُرِيدُونَنِي أَنْ أَمُوتَ لِكَيْ يَمْدَحُونِي. وَهُمْ أَوْصَدُوا بَابَ بَيْتِك دُونِي. وَهُمْ طرَدُونِي مِنَ الحَقْلِ”.

على الرغم من الاجماع الشعبي العربي المناهض للتطبيع مع الكيان الصهيوني الذي تجلى على نحو عظيم في المونديال الكروي في قطر، إلا ان مسلسل الزيارات الرسمية الصهيونية لبعض العواصم العربية وانتشار فيروس التطبيع لم يتوقف، وهناك توقعات بانضمام المزيد من المتهافتين العرب على التطبيع، لذلك نعود لدراما التهافت التطبيعي العربي مرة ثانية وثالثة ورابعة، لاننا امام انهيار للمناعة وللجدران العربية الرسمية وامام تهافت تطبيعي عربي رسمي لم يخطر ببال آبائنا وأجدادنا ابدا…!.
ولعلنا نتساءل بادىء ذي بدء:

هل نجحت الصهيونية ومن ورائها الادارة الامريكية بزرع فيروساتها التطبيعية في الجسم الرسمي العربي…؟!.
ام ان هذه الفيروسات مزروعة منذ زمن طويل وحان وقت اعلانها-قطافها-….!؟
وخلاصة القول في المشهد: في ضوء هذا التهافت التطبيعي العربي مع العدو، يمكننا القول بمنتهى الوضوح، ان فيروسات التطبيع العربي كأنها فيروسات صهيونية زرعت في صلب هؤلاء الاعراب، انه تطبيع عربي انهزامي غير طبيعي مع “اسرائيل” في زمن الحروب الاستعمارية الصهيونية-الامريكية المفتوحة على فلسطين والامة بكاملها……!
ونعتقد ان على كل القوى الحية القومية العروبية ان تستيقظ وتستنفر وتوحد جهودها في معركة واحدة رئيسية وهي التصدي لهذا الانفلات التطبيعي العربي الخطير جدا…جدا….!؟

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى