وطنيات

آخر كلمات البطل محمد أحمد عرفة.. أحد شهداء معركة بالوظة

أسماء صبحي

استشهد البطل محمد أحمد عرفة ليلة 10 أكتوبر في معركة شهيرة ببالوظة، حيث تم تدمير منطقة شئون إدارية للعدو، وكانت آخر كلماته في كتبه لأسرته في خطابه الأخير قبل استشهاده.

خطاب البطل محمد أحمد عرفة 

جاء نص الخطاب الأخير الذي كتبة البطل الشهيد محمد أحمد عرفة كما يلي:

“بسم الله الرحمن الرحيم

والدى الحبيب / أحمد

أكتب لك هذه الكلمات وربما تكون آخر كلمات أتحدث بها إليكم ، ولكن تظل روحى معكم إلى الأبد. والدي الحبيب لقد حباك الله وجزاك كل خير لأنك انجبت من الأولاد ما هم خيرة الشباب. فهذه الكلمات أكتبها إليك ونحن ذاهبون لرد شرفنا ونأخذ كرامتنا التى سلبت من أرضنا والتي أخذها الجبناء .

وفي هذه اللحظات يا والدي الحبيب أرجو أن تكون فخوراً وسعيداً وأرجو يا والدي ألا تفرط دمعة واحدة لأننى سأكون زعلان جدا من هذا. أرجو أن تكون في منتهى السعادة لأنني ذهبت إلى مكان جميل مع الصديقين والشهداء ( ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون …. ) صدق الله العظيم.

لى رجاء عندكم ألا تتأخروا من زواج الأخ عبده تهنئاتي مقدما له ولجميع الأخوة الأحباب. الوالدة الحبيبة ….. سلامي وقبلاتي لك أبسطي وأضحكي ابنك بقى من الشهداء ومن ابناء الحق. افرحي يا أمي ولا تحزني وكوني سعيدة وصيتى لك ألا تطلقى أي صوت. بل زغردى وابتسمي وكونى سعيدة لي وفرحانة بي.

أخواتى الأعزاء عبده ألف مبروك مقدما ولي طلب بسيط منك لو أنجبت ولد أرجو أن تسميه ” خالد ” وإذا انجبت بنت أن تسميها ” ميساء “. هذا رجاء وتحياتى لك و إلى العزيز أخى كامل شد حيلك وأرجو أن تعمل مدرساً …. وكون نفسك دعائى لك أن تكون سعيداً مدى الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى