أهم الاخبارالمزيدمنوعات
أخر الأخبار

فيديو.. كلمة محافظ شمال سيناء خلال متابعته لجان الشهادة الإعدادية والثانوي العام

 

سيناء – محمود الشوربجي
تابع اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، يرافقه حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، عدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوي العام ، وذلك للاطمئنان على حسن سير الامتحانات وتمكن الطلاب من الدخول على منصة الامتحانات.
وأكد المحافظ على انتظام وحسن سير أعمال الامتحانات، دون أي شكاوى، حيث تم إعداد وتجهيز اللجان والعمل على راحة الطلاب خلال الامتحانات.
وأوضح المحافظ، أن عدد طلاب الصف الأول الثانوى العام يبلغ ٤٣٩٣ طالبا وطالبة، بينما عدد طلاب الصف الثاني الثانوي العام يبلغ ٤١٣٧ طالبا وطالبة، لافتا الي توريد التابلت لكافة طلاب المحافظة، بعدد ٣٨٧١ تابلت لجميع طلبة نظامي ودمج وخدمات، بعد التصديق علي فتح فصول خدمات، لزيادة عدد الطلاب المقبولين في الثانوي العام.
كما أشار المحافظ الي تمكن الطلاب بالصفين الأول والثاني الثانوي من الدخول على منصة الامتحانات أمس بنسبة ٩٥ ٪ واليوم بنسبة ١٠٠٪،ولا توجد أي أعطال.
بينما لفت المحافظ إلى أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية يبلغ ٩٧٥١ طالبا وطالبة يؤدون الإمتحانات في عدد ٨٦ لجنة امتحانية على مستوى المحافظة.
كما لفت المحافظ إلى أن الامتحانات فى مستوى الطالب المتوسط ، وأن الأسئلة من المناهج الدراسية التى تم دراستها خلال الفصل الدراسي الأول ، ولم تحدث اي شكوى من الطلاب، مشددًا علي توفير احتياجات الطلاب وتيسير آداء الامتحانات.
وقال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم أن إمتحانات الشهادة الاعدادية مستمرة يومى الثلاثاء والأربعاء ماعدا يوم الخميس ١٩ / ١ ( أجازة من الإمتحانات ) وتستكمل الإمتحانات بدءا من يوم السبت ٢١/ ١ وتستمر الإمتحانات حتى تنتهى يوم الأثنين القادم الموافق ٢٣ / ١ بإمتحان مادة الدراسات الإجتماعية.
وأعلن أن عدد الطلاب بإدارة العريش ( ٤٥٧٢) طالبا وطالبة ، عدد الطلاب بإدارة بئر العبد (٢٧٨٧) طالبا وطالبة ، عدد الطلاب بإدارة الحسنة التعليمية ( ٥٢٦) طالبا وطالبة ، عدد الطلاب بإدارة نخل التعليمية (١٥٠) طالبا وطالبة ، عدد الطلاب بإدارة الشيخ زويد التعليمية (١٠٧٣) طالبا وطالبة ، وعدد الطلاب بإدارة رفح التعليمية (٦٤٣) طالبا وطالبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى