أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

عاصم سعدون لاينام.. نائب محافظ شمال سيناء يواصل جولاته الميدانية على مدار الساعة

 

سيناء – محمود الشوربجي

جهود واضحة لمسها المواطن والمسؤول على حدّ سواء في عدّة محاور أهمها التربية والتعليم والصحة، بعد تولّي اللواء خالد مجاور محافظًا لشمال سيناء، وكذلك نائبه اللواء عاصم سعدون نائب محافظ شمال سيناء.

ومنذ تولّي اللواء عاصم سعدون مهام نائب المحافظ، وهو يوميًا يواصل زياراته الميدانية للقرى البعيدة والتجمعات التي كانت في زمن قريب يصعب الوصول إليها، في وسط سيناء مركزي الحسنة ونخل وتوابعها، وكذلك جنوبي رفح والشيخ زويد، وفي مدينة العريش أيضًا، كانت الزيارات بتوجيهات اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء.

وخلال الأسبوع الماضي تزامنًا مع بدء الدراسة للعام الجديد 2025/2024 أجرى سعدون يرافقه عدد من قيادات المحافظة، زيارة إلى قرية البرث جنوب رفح وتفقد عدد من القرى والتجمعات البدوية، والتقى خلال الجولة بالمواطنين واستمع لمطالبهم ووجهات نظرهم في بعض الموضوعات التي تهم الحياة اليومية للمواطن، ناقلًا تحيات وتقدير محافظ شمال سيناء.

كما أجرى زيارة إلى مدينة الحسنة في وسط سيناء تابع خلالها بدء العام الدراسي الجديد، ووزع الحقائب والأدوات المدرسية المقدمة من مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية على التلاميذ ، في حضور سعدية محمود  الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، وحمزة رضوان مدير مديرية التربية والتعليم.

ووجه نائب المحافظ بالإعلان عن مجموعات التقوية والدعم التعليمي، والاهتمام بالإشراف اليومي.

كانت أول جولة لنائب المحافظ في التاسع من يوليو الماضي تفقد خلالها مركز الحسنة واجتمع برئيس المدينة ومديري الإدارات والعاملين بمجلس المدينة، وناقش خلالها جميع الاحتياجات الخدمية للمركز والمدينة، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المنطقة.

وأشار خلال اللقاء إلى أهمية حل المشاكل المتعلقة بالكهرباء، المياه، التعليم، والصحة، وغيرها، وتقديمها للقيادة السياسية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها بشكل فعال.

وأكد الشيخ عبد الله جهامة رئيس جمعية مجاهدي سيناء، أن اهتمام الدولة ومؤسساتها بالاستماع إلى المواطنين وتلقي احتياجاتهم الأساسية وآرائهم من خلال الزيارات الميدانية يحقق معادلة نجاح التنمية ويعزز من الموقف الداعم للتطوير والبناء ومن خطط المشروعات المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى