أهم الاخبار

وكيل صحة مطروح: المحافظ دعمنا بـ 33 مليون جنية

"مرحلة جديدة لجائحة كورونا".. مؤتمر طبي في مطروح لعلاج أبناء القبائل

كتب – محمد بخات

نظمت مديرية الصحة بمطروح مؤتمر طبي حول كورونا. وذلك تحت عنوان “مرحلة جديدة لجائحة كورونا” لعلاج أبناء القبائل والقميمين بمطروح.

وإفتتح، مساء اليوم، الخميس اللواء خالد شعيب محافظ مطروح المؤتمر العلمي لأطباء مطروح تحت عنوان “مرحلة جديدة لجائحة كورونا”. والذي يعقد بأحد الفنادق السياحية بمدينة مرسي مطروح في الفترة من ٨ وحتي ٩ أبريل. بحضور الدكتور احمد البلتاجى وكيل وزارة الصحة بمطروح، والدكتور محمد عبد الحكيم النادى أستاذ الأمراض الصدرية بكلية طب القصر العينى. عضو اللجنة العلمية لمكافحة وباء كورونا بوزارة الصحة. والدكتور ياسر همام بركات مقرر المؤتمر، والدكتور فايز رجب مدير مستشفى الصدر بمطروح، ولفيف من أطباء مطروح والصيادلة.

وأعلن وكيل وزارة الصحة بمطروح أن محافظ مطروح دعم قطاع الصحة وتطوير المنظومة الطبية بمبلغ ٣٣ مليون جنيه. بالإضافة إلى تطوير عدد من مستشفيات المحافظة وسكن الأطباء لتحقيق الإستقرار لهم. بالإضافة إلى التشجيع والتحفيز المستمر لمساعد أطباء مطروح في دورهم التاريخى في مواجهة كورونا.

وأكد الدكتور محمد النادى أستاذ الأمراض الصدرية على أهمية الأخذ بالعلم في مجال الصحة. والبرتوكولات الخاصة بالدواء ومواجهة الأمراض خاصة جائحة كورونا.

ورحب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالأستاذ الدكتور محمد النادى بمطروح. مؤكدا على دعم المحافظة لمنظومة الصحة كأهم القطاعات والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، مقدما الشكر للفريق الطبى وجيش مصر الأبيض بمصر ومطروح لدورهم الهام وتضحياتهم في مواجهة وباء كورونا. ومؤكدا على أهمية العلم في المجال الطبى والوقوف على كل جديد، وموجهًا الشكر على تنظيم المؤتمر. متمنياً له النجاح والخروج بتوصيات من شأنها الارتقاء بالخدمات الطبية مع دعم مزيد من تلك المؤتمرات التى تسعى لخدمة أهالي المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى