أهم الاخبارالمزيدقبائل و عائلات
أخر الأخبار

رئيس مدينة الحسنة يلتقي أحد مشايخ وسط سيناء ويواصل جولاته الميدانية (صور)

سيناء – محمود الشوربجي
التقى رئيس مدينة الحسنة اليوم الأحد، بأحد رموز ومشايخ وسط سيناء. لمناقشة عدد من الأمور والقضايا التي تخص مدينة الحسنة في وسط سيناء.
كما واصل رئيس مدينة الحسنة جولاته الميدانية لجميع الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك حرصاً على سلامة الجميع أثناء السير على الطرق المؤدية إلى مدينة الحسنه والطرق التى تربطها بالمدن الأخرى جغرافيا.
وأثناء الجولة، وجه سعد خليل بغدادي رئيس مدينة الحسنة في وسط سيناء، بوضع لوحات إسترشادية على الطريق الرئيسي بمدينة الحسنة وإعادة إصلاح وكتابة اللوحات القديمة ووضعها فى مدخل المدينة لإرشاد المارة بالطرق الفرعية المؤدية إلى بعض قرى المركز والمدينة أو المدن الأخرى مثل : إتجاه الحسنة/ القسيمة والحسنة/ بغداد/ العريش. ةواتجاه الحسنة/ نخل والحسنة / صدر الحيطان. وذلك لتعزيز السلامة المرورية ومخاطبة المارة بالأماكن التي يمر عليها من خلال الطريق وحرصاً على سلامة الجميع.
وفى سياق آخر وضمن اللقاءات الجماهيرية وفتح قنوات التواصل الاجتماعي بين جميع المواطنين بمركز ومدينة الحسنة ومن اللقاءات المميزة والتى يحرص عليها رئيس المركز والمدينة هى اللقاءات التي تتم مع مشايخ ورموز سيناء إستقبل اليوم رئيس المركز والمدينة ومحمد أحمد المغربي سكرتير عام المركز والمدينة، الشيخ/ عطيه أبو قردود أحد النواب ومشايخ ورموز وسط سيناء حيث تناول اللقاء عرض ومناقشة بعض المقترحات التي تعمل على حل بعض المشاكل والمعوقات ببعض القرى التابعة.
وأشار رئيس مركز ومدينة الحسنة أن الجميع يسعى لخدمة المواطن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له فى حدود الإمكانيات المتاحة وبما يحقق رضاء المواطن عن الخدمة المقدمة له فى جميع القطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى