أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

«فودة» يتفقد مضمار الهجن بمنطقة السفاري بشرم الشيخ (صور)

استعدادًا لإقامة المهرجان المصري الإماراتي الثاني لرياضة الهجن والتراث

سيناء – محمود الشوربجي

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، استعدادات إقامة المهرجان المصري الإماراتي الثاني لرياضة الهجن والتراث، بمضمار الهجن بمنطقة السفاري بشرم الشيخ.

وقال “محافظ جنوب سيناء” أن المهرجان برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتنظمه محافظة جنوب سيناء، بالتنسيق مع الاتحاد المصري للهجن بالتعاون بين وزارات “الشباب والرياضة ، السياحة، الثقافة، التضامن الاجتماعي” وبالشراكة مع مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر.
كما أكد المحافظ أهمية رياضة الهجن بجنوب سيناء، والتي تشهد تطورًا واهتمامًا كبيرًا من القيادة السياسية، مشيرًا إلى أن مضمار الهجن الذي تم إنشاؤه على أعلى مستوى بجنوب سيناء لاستضافة كافة سباقات الهجن المحلية والعربية.
وأوضح المحافظ أنه جاري الانتهاء من قرية التراث البدوي والمسجد حيث تم الانتهاء من المنصة الرئيسية، ومدرجات المشاهدين، وصالة كبار الزوار، والوحدة البيطرية، والعزب (أماكن إيواء الهجن) وجاري الانتهاء من شبكة الطرق، والمسجد، وقرية التراث البدوي.

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني، القائم بأعمال السكرتير العام، واللواء رماح هاشم، رئيس المدينة، واللواء محمود عيسي، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء محمود السولية، مستشار المحافظ لشؤون المحليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى