أهم الاخبارالمزيدقبائل و عائلات
أخر الأخبار

صلح بين قبيلتين في سيدي براني بحضور محافظ مطروح وقيادات القوات المسلحة (صور)

 

مطروح – عمر محمد
وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر لجهود إصلاح البين ودأب الصدع والامتثال لصوت العقل والحكمة حقنا للدماء خلال جلسه المصالحة وإنهاء خصومة بقبائل العشيبات. مع جهود المصالحة بين عائلة بو جراسة وعائلة زيدان بمدينة برانى وذلك بحضور اللواء أركان حرب محمد جحوش قائد المنطقة الغربية العسكرية والقيادات الأمنية المعنية والنائب جمال الشورى والنائب حسن أبو قديره والعميد ياسر عامر رئيس مدينة برانى وعمد ومشايخ مطروح ورجال الدعوة والتصالح.

وأكد محافظ مطروح، فضل إصلاح ذات البين ووحدة الصف والتكاتف والمحبة بين أهالي مطروح، موجها بضرورة بث روح التسامح والمحبة بين الشباب وتوعيتهم، مع إعلاء المصلحة العليا لما فيه الخير لأهلهم ولمحافظة مطروح، مشيرًا إلى أهمية بث روح الوحدة والتآلف بين جميع أبناء المحافظة و السعى دائما لترسيخ ثقافة التصالح والمودة وأن نعلو على خلافاتنا وحلها بالعقل والحوار والرجوع إلى عقلائنا وحكمائنا.

كما لفت المحافظ إلى تأكيد الحفاظ على الأمن والاستقرار بين أفراد العائلة المطروحية الذين نفخر بهم دائما. والاستماع للحكماء والعقلاء منهم، مع العادات والتقاليد التى يحترمها الجميع .. والتى حافظت على أمن واستقرار مطروح وساهمت في ما تحقق على أرض مطروح من تنمية ونهضة شاملة لم تتحقق من قبل.

وأوضح المحافظ خلال حديثه، الاهتمام الكبير للقيادة السياسية وإدراك دوركم الكبير في تحقيق الاستقرار والاستماع دائما لصوت العقل، مع وطنيتهم التي نتباهى بها من السلوم غربا إلى الحمام شرقا وقوة ترابطكم وعاداتهم النبيلة، والتي كرست روح الصفح والعمل على استقرار المحافظة وحفظ أمنها لنكون دائما حماة بوابة مصر الغربية بتكاتفهم مع رجال الشرطة والقوات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى