أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقاريرفنون و ادب
أخر الأخبار

وزارة الثقافة تناقش كتاب “الخامسة صباحاً” لأديب من قبائل الضبعة (صور)

 

مطروح – عمر محمد
ناقشت وزارة الثقافة، كتاب جديد اسمه “الخامسة صباحا” للأديب عبدالله سعيد إبن البادية من قبائل مركز ومدينة الضبعة في محافظة مطروح.

وفي لفتة جميلة هي الأولى من نوعها يجري مناقشة الأديب البدوى في مسقط رأسة في مدينة الضبعة، بعد أن عقد فرع ثقافة مطروح في السادسة مساءا ندوة لمناقشة كتاب “الخامسة صباحاً” للأديب عبدالله سعيد داخل بيت ثقافة الضبعة.

وشارك في الحضور خلال فعاليات المناقشة مع الأديب عبدالله سعيد، مجموعة من أدباء وشعراء من نادي الادب المركزى في محافظة مطروح من بينهم الأديب الدكتور حمد خالد شعيب والأديب عبدالقادر طريف، والأديبة منى ناصف، والأديب منعم العبيدى، والعديد من الأدباء ، ولفيف من أهالي الضبعة ومحافظة مطروح.

وأكد الدكتور حمد خالد شعيب عضو اتحاد كتاب مصر في تصريح ل “صوت القبائل العربية” أن قبائل مطروح بها لفيف من الأدباء الشباب الواعدين والذين لهم مؤلفات عديدة وحصل العديد من أدباء مطروح علي جوائز عديدة في مهرجانات دولية وعربية ومن وزارة الثقافة، كما أن هناك بعض الأدباء لهم مؤلفات عديدة ومتنوعة في الكتابة من كتب ودواوين شعر بدوى وشعر عامية وشعر فصحى ، ولا تزال البادية تذخر بأبنائها المتميزين في مختلف المجالات.

 

كتاب الخامسة صباحاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى