المزيد

بالصور… رفع 22 ألف طن قمامة خلال شهرين بالعزب والمناطق السكنية بمطروح

كتب – محمد بخات

أعلن رضا جاب الله رئيس مركز ومدينة مرسي مطروح عن تكثيف أعمال رفع القمامة والنظافة العامة اليومية في الأحياء الـ6  بنطاق المدينة والمركز والعزب ، خلال شهري فبراير ومارس الجاري بإجمالي رفع 22 ألف طن قمامة بمعدات وسيارات جهاز النظافة بالمدينة.

وقال جاب الله إنه يجري يوميا رفع أكثر من 450 طن قمامة من داخل الأحياء الـ 6 والعزب من خلال رجال جهاز النظافة والأحياء بمجلس المدينة بجهود تبدأ في الساعات الأولي في صباح كل يوم من الساعة السابعة صباحا.

وناشد جميع المواطنين من سكان مرسي مطروح بأهمية إلقاء القمامة. في تمام الساعة الثامنة صباحا ومساءا لرفعها من الشوارع عن طريق سيارات ومعدات جهاز النظافة وعمال الأحياء، لضمان عدم تراكم القمامة بالشوارع والميادين حفاظا على المظهر الحضاري والسياحي الذي تتمتع به مدينة مرسي مطروح.

وأضاف أننا بجانب أعمال النظافة اليومية، في الأحياء نقوم بأعمال صيانة بذات المناطق السكنية والعزب، للكابلات وكشافات أعمدة الإنارة. في الطرق التي تربط بين الأحياء والمناطق السياحية بمطروح. ومنها طريق القصر – عجيبة، والمدخل الشرقي للمدينة بعلم الروم، الرابط من طرق إسكندرية الساحلي الدولي وحتى وسط المدينة. واستكمال إنارة تجمعات الكميلات، بالإضافة إلي الردود على شكاوي المواطنين. في أعمال صيانة أعمدة الإنارة في مناطق علم الروم، وعزبة الأفراد والإمام مالك، وعزبة العراوة وطريق السلوم ومنطقة الخروبة.

وأعلن عن رفع كفاءة الميادين التي بها زراعات وقص وتقليم أشجار الزينة بالجزيرة الوسطى. بالمدخل الشرقي للمدينة بداية من الكيلو 1 من خلال رجال التشجير بهدف النظافة والتجميل بالميادين والشوارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى