أهم الاخبار

العاملين بشركة السكك الحديدية المتكاملة … لواء حاتم ابراهيم … شكرا علي التكريم

قام

السيد اللواء حاتم ابراهيم

رئيس مجلس ادارة شركة السكك الحديدية المتكاملة

و مدير عام التأمين ومدير عام الخدمات

بالتكريم المستحق لبعض العاملين بالشركة و ذلك تعبيرا من ادارة الشركة عن اخلصهم و امانتهم

حيث تم العثور على حقائب بها مبالغ مالى واجهزة محمول وتم تسليمها إلى اصاحبها بعد إتخاذ الإجراءات القانونية

                                         

فكان التكريم مستحق و لقد تم تكريم كلا من

 محمد محمود عبد

مشرف قطار

بهاء صبحي موسى

   فرد أمن

رجب علاء عبد الغفار

   عامل سفرى

 حسن محمد قرشي

عامل سفرى

و بعد الانتهاء من التكريم قدموا الشكر لكل قيادات بالشركة علي هذه اللافتته  الجميلة .

شكرا لابناء مصر المخلصين الاوفياء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى