أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

رئيس مدينة الحسنة يناقش مشكلتي الكهرباء والمياه بوسط سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

ناقش رئيس مدينة الحسنة بوسط سيناء قضايا الأهالي أبناء القبائل في وسط سيناء. وكان أبرزها مشكلتي الكهرباء والمياه، حيث اجتمع مع مسؤولي الشركتين. لوضع حلول جذرية وسريعة لضمان تحسين الخدمة لكافة الأهالي داخل المدينة.

وعقد المحاسب سعد خليل بغدادي، رئيس مدينة الحسنة، إجتماعًا عاجلًا مع مسؤولي قطاعي الكهرباء والمياه بالمدينة. وذلك لمناقشة جميع المشاكل المتعلقة بالكهرباء ومياه الشرب ووضع الحلول المناسبة والسريعة لها. لما يضمن تحسين أداء الخدمة لجميع الأهالي بالمركز والمدينة.

وقال “رئيس المدينة” خلال المناقشة، بحضور محمد أحمد المغربي سكرتير عام المركز والمدينة، المهندس أحمد عودة مدير هندسة الكهرباء بالحسنة. والدكتور محمد داوود مندوب عن شركة المياه،  أننا جميعًا نعمل من أجل المواطنين أهالينا بمركز ومدينة الحسنة. مؤكدًا تضافر كل الجهود والمساعي لتلبية كافة احتياجات الأهالي وتحقيق الحياة الكريمة لهم.

كما أكد “رئيس المدينة” خلال الاجتماع ضرورة وضع خطة عاجلة لحل أزمة مياه الشرب التي تواجه المواطنين وتوفير المياه للأهالي بالمنطقة. مع العمل على وضع آلية محددة للتوزيع على الأهالي بصفة دورية ومنتظمة. من أجل ضمان حصول كل مواطن على حصته في المياه بانتظام.

بينما وجه “رئيس المدينة” مدير قطاع الكهرباء بتكثيف العمل على إنهاء مشكلة إنقطاع التيار الكهربائي على المناطق التي تشهد إنقطاعًا متكررًا. إلى جانب متابعة جميع القرى التابعة لمدينة الحسنة لعمل الصيانة المستمرة للكهرباء. حتى يتم الإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة في هذا القطاع الحيوي لجميع المواطنين بجميع القرى والتجمعات.

وكان عدد من أبناء القبائل والأهالي القاطنين في مدينة الحسنة بوسط سيناء، قد التقوا برئيس المدينة والسكرتير العام لإطلاعهم على عدد من القضايا الخدمية داخل المدينة وكان أبرزها مشكلة المياه والكهرباء.

جديرًا بالذكر أن رئيس مدينة الحسنة يواصل متابعته لشكاوى المواطنين خلال لقاءات دورية من أجل الوصول إلى حلول عاجلة وجذرية لها بالتنسيق مع الجهات المعنية لوصول الخدمة لكافة المواطنين. وذلك في إطار توجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى