المزيد

محمد صلاح يصل مطار القاهرة استعدادًا للانضمام لمعسكر المنتخب

وصل اللاعب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى مطار القاهرة الدولى استعداداً للانضمام إلى المنتخب الوطني لخوض مباراتي ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
 
وشارك محمد صلاح مع فريقه في المباراة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل 2/2، حيث شهدت المباراة تألقا لافتا للنظر، وأحرز صلاح هدفًا أصبح حديث الصحف العالمية وصنع الهدف الثانى.
وكان البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطني، قد رفض الحديث عن انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب الحالي استعدادًا لمواجهتي ليبيا، قائلاً: “لا أحب الحديث عن لاعب بعينه في منتخب مصر، ومنذ أن توليت مهمتي وأنا أحب وأشجع كل شيء يحمل اسم مصر”، مؤكداً أن تألق صلاح في الدورى الإنجليزي أمر جيد.
وبدأ المنتخب الوطني السبت الماضي، استعداداته لمباراتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بمشاركة 18 لاعبا، جميعهم من الدوري المحلي.
وشهد مران المنتخب الوطني، أمس، انضمام أحمد حجازي المحترف في نادي الاتحاد السعودي، كما انضم اليوم محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، ومصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى