المزيد

رجل يقتل شقيقه بطريقة مروعة أمام الركاب داخل القطار.. تفاصيل

أسماء صبحي
 
تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية، من كشق لغز قيام شخص بإطلاق النار على آخر داخل أحد القطارات ثم القفز عقب ارتكاب الجريمة.
 

تفاصيل الجريمة

وفي التفاصيل، تم الإبلاغ عن قيام أحد مستقلي قطار الإسكندرية / القاهرة (مجهول) بإطلاق عيار ناري تجاه حاصل على دبلوم ومقيم بدائرة مركز السادات بالمنوفية، مما أسفر عن وفاته داخل القطار عقب تحركه من محطة كفر داود بالمنوفية، ثم قفز المتهم خارج القطار ولاذ بالهرب.
 
وأظهرت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن المنوفية، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المتوفي، كهربائي مقيم دائرة مركز السادات.
 

ضبط المتهم

وعقب تقنين الإجراءات واستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم خلال تواجده بمسكنه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة.
 
كما أشار إلى وجود خلافات مالية بينه وبين شقيقه وأن الضحية سبق وقام بتهديد المتهم بالقتل، ففكر فى التخلص منه قبل تنفيذ تهديده، إذ علم بقيام المجني عليه بالسفر واستقلاله القطار، فأحضر طبنجة وسار خلفه حتى تيقن من ركوبه القطار فتوجه نحوه وأطلق العيار الناري الذي أسفر عن وفاته ثم قفز من القطار وأخفى الطبنجة ثم عاد إلى منزله ظناً عدم اكتشاف جريمته، وقام المتهم بالإرشاد عن السلاح المستخدم في الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى