المزيد

حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري يهنئ أوائل الثانوية والمتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية بعنوان مشوار نجاح

نظم حزب الشعب الجمهوري، مساء السبت، احتفالية كبرى بعنوان “مشوار نجاح”، تحت رعاية أمانة العمل الجماهيري المركزية، في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وهدفت الاحتفالية إلى تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية، بالإضافة إلى المتفوقين من ذوي الهمم وذويهم من مختلف المحافظات، وشهد الحفل توزيع جوائز قيمة، بما في ذلك رحلات عمرة للطلاب المتفوقين وأسرهم.

كلمة الافتتاح

بدأت الفعالية بكلمة ترحيبية ألقاها النائب طارق الطويل، الأمين المساعد لأمانة العمل الجماهيري المركزية في الحزب، حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بتنظيم هذا الحفل لتكريم الطلاب المتفوقين، وأكد الطويل على أهمية تطوير مواهب وقدرات الطلاب في مختلف المجالات ليصبحوا دعامة الوطن في المستقبل، وليساهموا في إضاءة طريق الأجيال القادمة.

وتخلل الحفل عرض فيلم تسجيلي استعرض إنجازات حزب الشعب الجمهوري خلال الفترة الماضية، وشمل الفيلم مبادرات الحزب المتنوعة مثل “مع الناس”، التي استهدفت تخفيف الأعباء عن الأسر البسيطة، بالإضافة إلى القوافل الطبية التي جابت المحافظات، كما سلط الفيلم الضوء على جهود الحزب في تأهيل الشباب وتوجيههم لتحمل المسؤوليات في المستقبل.

تهنئة رئيس الحزب
وفي كلمته، هنأ المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، الطلاب المتفوقين من أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية على نجاحهم وتحديهم الصعوبات للوصول إلى هذا التميز، وأعرب عن تقديره الكبير لأسر هؤلاء الطلاب، مشيدًا بدورهم في تربية وتحفيز أبنائهم حتى تحقيق هذا النجاح.

وأكد عمر، أن الحزب لن يكتفي بتكريم الطلاب في هذا الحفل، بل سيعمل على تقديم منح دراسية وبعثات تعليمية في كبرى الجامعات العالمية، وشدد على أن الحزب سيتحمل كافة تكاليف هذه المنح، سواء في المرحلة الجامعية أو في المراحل العليا مثل الماجستير والدكتوراه.

أهمية العلم لبناء المستقبل
وأكد اللواء محمد صلاح أبو هميلة، الأمين العام للحزب ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، في كلمته على أهمية العلم لبناء مستقبل مشرق لمصر، وشدد على أن الأمم تُبنى بالعلم والعلماء، وأنه لا يمكن تحقيق نهضة حقيقية أو بناء دولة قوية دون العلم. كما حث الطلاب على مواصلة الجهد والعمل لتحقيق أعلى الدرجات العلمية.

وأشار أحمد الألفي، الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية، في كلمته إلى أن جميع الطلاب المتفوقين تحدوا الصعاب وصمدوا أمام التحديات حتى وصلوا إلى النجاح الذي يستحقونه، وحث الألفي الطلاب على الاستمرار في السعي وتحقيق الأحلام بالإصرار والإرادة، مؤكدًا أن الأحلام لا تتحقق بسهولة، بل تتطلب تصميمًا ومثابرة لتحقيق الهدف.

توزيع الجوائز

اختتم الحفل بتوزيع الجوائز القيمة وشهادات التقدير على جميع الطلاب المتفوقين وأسرهم، من أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية من جميع المحافظات، كما تم تكريم المتفوقين من ذوي الهمم، في جو احتفالي يعكس التقدير الكبير للجهود المبذولة من قبلهم ومن أسرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى