أهم الاخبارالمزيدمنوعات
أخر الأخبار

وصول وزيرا التنمية المحلية والتخطيط إلى مدينة العريش

سيناء – محمود الشوربجي

وصل اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إلى مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء لافتتاح عدد من المشروعات التنموية بمدينتي العريش والشيخ زويد، حيث كان في استقبالهما اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وعدد من القيادات التنفيذية وأعضاء المجموعة البرلمانية.

وأكد محافظ شمال سيناء أن أنشطة الزيارة تتضمن استعراض مشروعات الخطة الاستثمارية للعامين الماليين 22/2023 و23/2024، وأهداف وآليات وفئات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية. بالإضافة إلى عرض حول تطوير المراكز التكنولوجية، وآخر عن تطوير مدينة العريش.

وأوضح المحافظ أنه من المقرر افتتاح المركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة والمركز التكنولوجي بمدينة العريش وافتتاح مركز اصدار التراخيص للمحال التجارية بمدينة العريش وتفقد المنطقة الحرفية بمدينة العريش.

ولفت المحافظ إلى أن الزيارة تمتد إلى غدا الاثنين حيث يزور الوزيران مدينة الشيخ زويد لتفقد عدد من المدارس والوحدات الصحية، بجانب تفقد معرض المنتجات السيناوية وتفقد الزراعات بقرية الظهير جنوب مدينة الشيخ زويد وافتتاح المركز التكنولوجي بمدينة الشيخ زويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى