أهم الاخبارالمزيد
أخر الأخبار

هيئة الاستعلامات تواصل التوعية بأهمية المشاركة السياسية

 

سيناء – محمود الشوربجي

فى إطار الدور التوعوي لقطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات بحملة صوتك مستقبلك .. انزل وشارك نفذ مركز إعلام العريش ندوة اليوم حول صوتك أمانة من أجل الوطن بمجمع إعلام العريش.

وقال عبد الفتاح الإمام مدير مركز إعلام العريش، أن الشيخ مصطفى شلبى مدير عام التعليم الثانوى الأزهرى بالمنطقة الازهريه بشمال سيناء حاضر في الندوة، وحضرها الأستاذ جمال نافل وكيل وزارة الماليه بشمال سيناء وحضر اللقاء جمهور كبير من العاملين بالمديرية المالية ومختلف المديريات ومجالس المدن وادار اللقاء نجوى ابراهيم أخصائية إعلام.

وأضاف الإمام أن الشيخ مصطفى شلبى فى البداية تحدث عن أهمية الصوت الانتخابى  فهو أمانة ويجب أداء الأمانة. مطالبًا الحضور بالمشاركة الإيجابية فى الاستحقاق الدستورى القادم وهو الانتخابات الرئاسية.

وأشار المحاضر إلى أن الصوت الانتخابى حق من  حقوق المواطن . وحق عليه فواجبه المشاركة الفعلية وعدم التخاذل أو التكاسل فى الذهاب إلى صناديق الانتخابات .

ورد الشيخ مصطفى شلبى على عدد من التساؤلات منها هل الصوت الانتخابى شهادة يجب الإدلاء بها وهل الانتخابات من واجبات المواطن أم من حقوقه وحول مدى تأثر الانتخابات الرئاسية بما يحدث فى غزة .

وفى ختام اللقاء أوصى الحضور أن يكون لكل فرد دور بتوعية الآخرين بأهمية الحفاظ على الوطن والانتماء إليه. وأن يدرك الفرد أن صوته الانتخابى أمانة فلا يفرط فيه . وعدم التنصل من الحق الدستورى وإثبات الانتماء للوطن من خلال المشاركة السياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى