أهم الاخبارالمزيدمنوعات
أخر الأخبار

تركيب أول برج إتصالات بقرية الجارة لخدمة أبناء القبائل بالصحراء الغربية

تركيب أول برج إتصالات بقرية جارة أم الصغير بسيوة لخدمة أبناء القبائل في الصحراء الغربية.

مطروح – عمر محمد

تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بأهمية التيسير على أبناء قبائل قرية جارة أم الصغير بسيوة. والتى تبعد نخو ٣٥٠كم جنوب مرسى مطروح في الصحراء الغربية. وتوفير مزيد من الخدمات والبنية التحتية خاصة شبكات الاتصالات والتليفون. والتواصل والتنسيق مع المنطقة الغربية العسكرية ووزارة الاتصالات، ووسط فرحة أهالى قرية جارة أم الصغير.

وجرى إطلاق التشغيل التجريبي بعد تركيب أول برج إتصالات لأحد شركات المحمول بالقرية لتيسير التواصل مع الأهالي. كما تحقق أول اتصال بين الأهالي من الشيخ جبريل شيخ القرية مع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح موجها الشكر لمحافظ مطروح على اهتمامه ومتابعته لتلبية طلبات واحتياجات اهالي القرية بتوفير شبكة اتصال بالقرية للتيسير عليهم.

بينما وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة لأهالي القرية على إطلاق أول برج اتصال مع تواصل جهود توفير مزيد من البنية التحتية لأهالي قرية الجارة ، وموجها كذلك الشكر المنطقة الغربية العسكرية على التنسيق المستمر وجهود الموافقة على زرع برج الاتصال للتيسير على الأهالي بالقرية.

 

جديرًا بالذكر أن محافظ مطروح شهد اليوم توزيع صكوك الأضاحي بعدد ٤٠ أسرة من أبناء قبائل مطروح ضمن الصكوك المهداة بمبلغ ٣٢٠ ألف جنيه تتضمن فئات ٢٠٠ و٢٥٠ جنيه للصك. يتم شراء حسب احتياجات كل أسرة.

يأتي ذلك في إطار جهود المشاركة المجتمعية مع الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك. والتيسير على المواطنين خاصة الأولى بالرعاية وتوفير مزيد من الحياة الكريمة لهم.

كما وجه المحافظ ونائب رئيس البنك الزراعى المصري التهنئة للأهالي بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك مع التأكيد على إستمرار جهود الدولة في توفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين.

تركيب أول برج بقرية جارة أم الصغير بسيوة
تركيب أول برج بقرية جارة أم الصغير بسيوة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى