أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

«بغدادي» يتابع الأعمال والخدمات في قريتي المنبطح والقسيمة في وسط سيناء

 

سيناء – محمود الشوربجي

واصل المحاسب سعد خليل بغدادي رئيس مركز ومدينة الحسنة في وسط سيناء جولاته اليومية في بعض قرى المركز. يرافقه محمد أحمد المغربي سكرتير عام المركز والمدينة، للوقوف على الخدمات المقدمة والاستماع إلى الأهالي ومطالبهم.

 

وشملت الجولة المفاجئة قرية المنبطح التابعة لمركز الحسنة، تلاها جولة تفقدية ببعض المصالح الحكومية بقرية القسيمة.

ويأتي ذلك ضمن توجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء. بضرورة متابعة مدى الانضباط وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية. وكذلك التصدي لكافة أشكال المخالفات الإدارية بكل حزم لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

وأفاد “رئيس المدينة” خلال حديثه لـ «صوت القبائل العربية» أنه يتم المتابعة اليومية لكافة المصالح الخدمية داخل المركز لقياس مدى الالتزام بتقديم الخدمات للمواطنين مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقصرين والمخالفين وانتظام سير العمل وتحقيق الصالح العام ورضا المواطنين.

 

كما أكد “رئيس المدينة” أنه تم المرور على دائرة الوحدة المحلية بقرية المنبطح وتم الاطلاع على دفتر الحضور والانصراف. لمتابعة مدى انتظام العاملين. وخلال الجولة شدد رئيس المدينة بضرورة العمل على تلبية متطلبات المواطنين، كما تفقد المعهد الديني بالقرية.

 

من ناحيته قال  “سكرتير المدينة” أن الجولة التفقدية  شملت المرور على قرية القسيمة، وتم المرور على الوحدة المحلية بالقرية. وتابع خلالها الأعمال الجارية التي يتم إنشاؤها بالوحدة المحلية، وكذلك مركز الشباب والرياضة بقرية القسيمة وتجمعي ( إصرام ، والوادى ). وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تطوير تلك الخدمات بما يضمن تحقيق الحياة الكريمة لجميع المواطنين بتجمعات قرى المركز والمدينة.

 

وأضاف مسؤول الإعلام بمجلس المدينة أن رئيس المركز التقى ببعض مشايخ وعواقل قرية القسيمة للتعرف على الاحتياجات الخاصة بالمواطنين والمشاكل التي تواجههم للعمل على حلها ووضع الحلول المناسبة والسريعه لها.

 

بينما أوضح “مسؤول الإعلام” أنه تم اليوم دفع لجنة متابعة مشكلة من مجلس المدينة لقرية الجدي مركز الحسنة وذلك لتحصيل بعض المتأخرات والمستحقات المالية للوحدة المحلية وذلك حفاظاً على أملاك الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى