المزيد

نواف الزرو يكتب:بطولات كبيرة في فلسطين تنحني لها الهامات….!.

نواف الزرو يكتب:بطولات كبيرة في فلسطين تنحني لها الهامات….!.

يا فلسطين ولا أغلى ولا أحلى وأطهر كلما حاربت من اجلك أحببتك أكثر عبد الكريم الكرمي-ابو سلمى-

بطولات كبيرة تنحني لها الهامات….!.

 

في ضوء ما نتابعه من بطولات كبيرة في فلسطين تنحني لها الهامات، يسطرها جيل الشباب الفلسطيني الثائرفي مواجهة جيش ومستوطني الاحتلال، والعمليات البطولية الاخيرة التي سطرها ايقونة الجيل الفلسطيني الجديد البطل عدي التميمي ليست الاخيرة والقادم اكبر، نعود مجددا لنسلط الضوء على الوجه المشرق لفلسطين والشعب الفلسطيني على الرغم من سموم الطابور الخامس التي تنفث في الفضاء على مدار الساعة، ولنسلط الضوء على الملحمة الفلسطينية المفتوحة في مواجهة المشروع الصهيوني، فالذي يجري هناك على امتداد مساحة الوطن المحتل هي سلسة متصلة من الهبات والانتفاضات والمعارك المتصلة المتتابعة على مدى اكثر من قرن من الزمن، لتشكل كلها بمجموعها ملحمة فلسطينية حقيقية….!
فما أبهاك وما أروعك في مسيرتك الكفاحية المفتوحة المليئة بالهبات والانتفاضات والثورات والتضحيات..
– وما ابهاك وما اروعك في شبابك الثائر وفي انتفاضاتك الشاملة الكبيرة الكبيرة ، التي قلبت كل الحسابات الصهيونية وأعادت القضية مجددا الى قمة جدول الاعمال السياسي والاعلامي على كل المستويات…!.
-ما اروعك وانت تجددين الدماء والامل والتفاؤل لدى الشعب الفلسطيني كله وفي وجدان وقلوب الامة…

اعادةرسم الخارطة 

-ما أعظمك وانت تعيدين رسم خارطة دولتنا التاريخية من بحرها الى نهرها بالنار واللهب….!

استيقاظ البهية 

– البهية : ما اعظمك وانت تستيقظين من سبات عابر فرضته الظروف العربية
-العظيمة: كلما خيل لنا ان فلسطين انتقلت من مكانتها المقدسة الى سياق العادي تفاجئنا بقدرتها الفذة على ايقاظ معناها الخالد ببعديه الزمني والروحي من سبات تاريخي عابر-محمود درويش-…”.

قلب الحسابات 

فهذه المعارك البطولية والانتفاضات الكبيرة العظيمة تقلب كل الحسابات وتعيد صياغة المعادلة في مواجهة الاحتلال وقواه الغاشمة وعصابات مستعمريه، وترفع الهامات الفلسطينية عاليا بكل فخر واعتزاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى