حوارات و تقارير

أبناء القبائل :افتتاح المشروعات القومية تدفع للتقدم والتنمية…الرئيس السيسى هدية السماء لمصر والمصريين

ابناء القبائل :افتتاح المشروعات القومية تدفع للتقدم والتنمية
الرئيس السيسى هدية السماء لمصر والمصريين

اكد خبراء من ابناء القبائل العربية على إن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى لمصنع الرمال السوداء ، بكفر الشيخ تعد رسالة قوية لكل دول العالم، عن الاقتصاد المصرى قويا ، فى ظل الأزمات الاقتصادية العالمية، فضلا عن التأكيد على استمرار مصر في خطواتها نحو تنمية مواردها وإطلاق العديد من مشروعاتها القومية فى كافة المجالات .

دينا راضى سيدة الاعمال السيناوية
دينا راضى سيدة الاعمال السيناوية

 

تقول “دينا راضى” سيدة الاعمال السيناوية ان افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، لمصنع الرمال السوداء بكفر الشيخ، يعد إنجاز جديد يضاف إلى المشروعات القومية العملاقة التي قامت الدولة بإنشائها
خلال الأعوام الماضية لدعم الاقتصاد المصري لمواجهة التحديات والأزمات العالمية.

وأضافت “دينا راضى “ أن افتتاح مصنع الرمال السوداء افتتاح مهم للغاية ودليل قاطع علي قوة الدولة المصرية وأنها قادرة علي مواجهة كافة التحديات رغم الأزمات الطاحنة التي ضربت الاقتصاد العالمي ويعاني منها الجميع بلا استثناء.
وان القيادة السياسية الوطنية الحكيمة والدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية العريقة. يعملون بكل جهد وعطاء للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وتأمين احتياجات المواطنين الأساسية.

وأشارت الى أن التوسع في إنشاء المصانع والمشروعات الكبري يساهم في محاربة البطالة و يرفع مستوى المعيشة لدي المواطنين. ويقلل الفجوه بين الواردات و الصادرات. التي من شأنها تحقيق الاكتفاء الذاتي

المستشار عيد لعبيدى
المستشار عيد لعبيدى

وفى سياق متصل قال المستشار عيد لعبيدى الحرباوي مستشار عام القبائل العربية بمصر ومستشار عام منظمات المجتمع المدنى.
نشكر فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب الانجازات والمعجزات في كل المشروعات العملاقه والرهيبه وافتتاحه لمشروع الرمال السمراء فإن هذا الرجل العظيم سيشهد له التاريخ في بناء مصر ونهضة مصر ولو اخذنا نسرد ما حدث في عهده من مشروع حياة كريمة لكل المواطنين في القري والريف المصري والنجوع بنيا تحتية كاملة مشروع مشروع الاسكان شبكة الطرق العملاقه والرهيبه في كل مكان في مصر مشروع القطار السريع واليوم الرمال السمراء في كفر الشيخ هذا المشروع القومي والذي هو بمثابة الذهب الاسمر في مصر شكرآ لمعالي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الاعلي للقوات المسلحة شكرآ لكل القيادة السياسية علي رعاية هذا المشروع الذي يضخ الخير لمصر.

 

الشيخ على فريج رئيس الحزب العربى للعدل والمساواة
الشيخ على فريج رئيس الحزب العربى للعدل والمساواة

وفى ذات السياق اشار الشيخ على فريج رئيس حزب العدل والمساواة قائلا لاشك ان المشروعات التي اقامها السيد الرئيس تحقق نهضة شاملة للوطن..قد لا تظهر نتائجها فورا.لكن في النهاية هي مشروعات ذات عائد كبير ..ومن ضمنها مشروع استغلال الرمال السوداء.
بناء الاوطان لايتم في يوم وليله .. لكننا نسير علي الدرب..
فلابد ان نحيي الرئيس علي كل افكاره الرائده. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى