أهم الاخبارالمزيد
أخر الأخبار

بافلو كيريلينكو يُعلن حصيلة الضحايا والأضرار في 8 مدن أوكرانية خلال الـ12 ساعة الماضية

متابعة وترجمة – محمود الشوربجي

أعلن «بافلو كيريلينكو»، رئيس إدارة الدولة الإقليمية في دونيتسك، رئيس الإدارة العسكرية والمدنية الإقليمية، قبل قليل اليوم، الإثنين، على صفحته الرسمية، المعلومات الموجزة عن الغزو الروسي من الساعة 20:00 من يوم 27 فبراير إلى الساعة 9:00 من يوم 28 فبراير، الجيش الأوكراني صدَّ الجيش الروسي في اتجاهات متعددة.

أكد كيريلينكو، في سارتانا، أصيب شخص واحد من جراء القصف، ولحقت أضرار بعشرة منازل؛ في وقت سابق، وبعد ظهر يوم 27 فبراير/شباط، قتلت الغارات الجوية الروسية شخصين وجرحت 4 آخرين.

أضاف كيريلينكو، في ليبيندينسكي، حدث هجوم بالقذائف ألحق أضرارا ب 15 منزلا؛ ولم تقع إصابات. وفي كراسنوهوريفكا ومارينكا قُصفت المنطقتين بالمدفعية، ولكن، لحسن الحظ، من دون خسائر وتدمير.

أشار كيريلينكو، في توريتسك، الحالة متوترة، ولكن تحت السيطرة؛ مرت ليلة دون قصف البنية التحتية، دون وقوع إصابات في صفوف المدنيين، وفي نوفوميكاهيليفكا، لم نحصل على حصيلة نهائية لكن حدث قصف بالمدفعية من عيار 152ملم أكثر من 20 مرة، وفي انتظار تلقي المعلومات النهائية عن الأضرار والضحايا.

لفت كيريلينكو، في ميرونيفكا، شهدت قصف مدفعي بالأمس ومازال مستمر إلى الآن، ولكن دون وقوع إصابات أو أضرار، وفي فيرخنتوريتسكي، بدأ قصف المنطقة المحيطة في الساعة السابعة صباحا؛ ولا توجد إصابات في هذا الوقت.

هذا وشهدت أوكرانيا حرب عنيفة في 4 جبهات خلال ال 5 أيام الماضية، ومن المفترض أنه بعد ساعة من الآن سيجلس الجانبان للتفاوض..

سنوافيكم بالمستجدات تباعًا… التغطية مستمرة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى