عادات و تقاليد

«الزواج من الحيوانات».. طقوس هندية غريبة لا تراها في أفلام بوليوود

أميرة جادو

تختلف كل دولة عن الأخرى من حيث العادات والتقاليد، فلكل بلد طقوسها وعاداتها وتقاليدها المميزة عن باقي البلاد، ولكن تعتبر الهند هي أكثر البلاد التي تمتلئ بالطقوس المميزة والغريبة علي الإطلاق بسبب شهرتها الواسعة بكثير من الأشياء الغريبة عن باقي البلاد الأخرى.

مهرجان باني

هذه نسخة الهند من ألعاب الجوع يتم ممارستها في ولاية اندرا براديش، وهنا العديد من المصلين الذين يستخدمون اللثي يضربون بعضهم البعض على رأسهم حتى منتصف الليل.

عبادة الثعابين

يتم هذا الطقس من خلال عبادة الكوبرا والصلاة لهم وحتى تقديم الحليب لهم.

بولي كالي

تحتفل ولاية كيرالا بهذا المهرجان الملون في اليوم الخامس من أونام، حيث يقوم راقصين مدربين برسم ظلال زاهية من الأصفر والأحمر والأسود وينقلون فنهم إلى شوارع منطقة Thrissur في ولاية كيرالا.

حفلات زفاف الضفادع

وفي أسام ومهاراشترا تعتمد حياة المزارع عمليًا على المطر، فإن الناس سيفعلون أي شيء لإرضاء آلهة المطر، لذلك يقيمون حفلات زفاف الضفادع.

أن تدوسك الأبقار

يقدسون الهنود في ولاية ماهاراشترا الأبقار، وهذا هو السبب في أن الناس في قرية بهيوواد يزينونها بالحناء والزهور على إيكاداشي. ثم يرقدون على الأرض ويتركون أبقارهم تسير فوقهم.

الزواج من الحيوانات

في حال ولادة أطفال بنوع من التشوه. يعتقدون أنهم ممسوسون، وبدلاً من طلب المساعدة الطبية، يتزوج والديهم الفتاة لكلب لطرد البشائر السيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى