أهم الاخبار

“رجال الأمن والمصالحات”.. حمامة سلام لعائلتي موسى ويحيى بساحل سليم (صور)

أنهت الجهات الأمنيه ومصالحات مركز ساحل سليم، خصومة ثأرية امتدت لأكثر من عشر سنوات، راح ضحيتها 13 كريمًا من العائلتين، ولكن بجهود رجال الأمن والمصالحات تمت إنهاء الخصومة وردم الماضى والبدء في حياة جديدة تسودها المحبة والوئام.
 
وحضر الصلح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، واللواء عمر السويفي مدير أمن المحافظة، واللواء محمد حامد هشام مساعد الأمن العام بوسط الصعيد، والعميد أحمد بديوي رئيس مباحث المديرية، والعميد عمرو العادلي مأمور مركز شرطه ساحل سليم، والمقدم أحمد النجار رئيس مباحث المركز، والنقيب أحمد عبدالحفيظ معاون مباحث المركز، ولفيف من السادة المسؤولين وعلى رأسهم الدكتور عباس شومان نائب مشيخه الأزهر سابقًا ووكيل مشيخه الأزهر بأسيوط، والشيخ محمد مدير مديرية أوقاف أسيوط، والشيخ ناصر العزاوى مدير المتابعه باوقاف اسيوط والشيخ سيد عبدالعزيز رئيس لجنة المصالحات ببيت العائله بأسيوط، والدكتور خلف عمار رئيس لجنة الوعظ بأسيوط.
 
كما حضر الصلح مجموعة من أعضاء البرلمان وهم: اللواء عصام العمدة، والدكتور ناصر عثمان، ولفيف من العمد والمشايخ بالساحل والمراكز المجاورة.
 
وقد تعاهد الطرفين على بدء حياة جديدة بينهم تسودها المحبة والود، وذلك بعد أن عهد الطرفين على كتاب الله، ولاننسى فضل رجال الخير من المصالحات وعلى رأسهم سامي سعد ريدي عضو اللجنة، وسيد زكريا وجميع أعضاء لجنه المركز، وأحمد حموده علي، وكل من ساهم فى إتمام هذا الصلح.
 
الجدير بالذكر أن اللواء عصام سعد تواجد بين الحضور، ونزل من على المنصه ليخطببينهم ويحسهم على إنهاء الماضى ويبدأوا فى خطوة جديدة، ويعاهدهم على كتاب الله بنسيان الماضي وطيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى