أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

الرئيس السيسي يهنيء أهالي سيناء بافتتاح محطة قطار بئر العبد

سيناء – محمود الشوربجي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أهالي شمال سيناء بافتتاح محطة بئر العبد، قائلًا: أنا برحب بأهالي سيناء وكنت أتمنى يكونوا كلهم موجودين في افتتاح الخط.

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته أثناء افتتاح عدد من مشروعات النقل ومحطات السكك الحديد: ” اللي إحنا بنعمله ده عشانكم انتم، وعشان خاطر بلدكم، خلو بالكم منها وحافظوا عليها، مش على الخط بس على كل ذرة رمل من سيناء أمانة في رقبتنا ورقبتكم ”.

 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، صباح اليوم السبت، افتتاح محطة قطارات صعيد مصر، والكائنة في منطقة بشتيل بمحافظة الجيزة، وذلك بعد الانتهاء من أعمالها الإنشائية.

 

 

وحضر فعاليات افتتاح محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ولفيف من الوزراء والمسئولين في هيئات الدولة من مجلسي النواب والشيوخ، على أن يكون في استقبالهم الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، والمهندس محمد عامر رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

 

وتقع محطة قطارات صعيد مصر أو ما يطلق عليها محطة قطارات بشتيل الجديدة، بمنطقة بشتيل في محافظة الجيزة، إذ تم اختيار مكان المحطة لتكون قريبة من مختلف خطوط شبكة النقل في مصر، سواء المحاور والكباري أو الأتوبيس الترددي أو مترو الأنفاق وربطها بشبكة القطارات الكهربائية ووسائل النقل الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى