فنون و ادب

في ذكرى العثور على جثتها.. حكاية صورة مارلين مونرو بالكرش.. كانت حامل وأجهضت

أميرة جادو

يصادف اليوم ذكرى العثور على جثة الأيقونة الراحلة مارلين مونرو، حيث توفيت في 4 أغسطس من عام 1962، وتم العثور على جثتها في 5 أغسطس 1962، وكشف موقع ديلى ميل 6 صور فريدة للراحلة، التي كشفت عن أن الصور كانت أثناء حملها “السرى”، وكانت من ضمن ممتلكات فريدا هال الصديقة المخلصة لمونرو.

بيع صور مارلين الملونة في مزاد

تم بيع الصور الحصرية لـ مونرو كشرائح ملونة أصلية في مزاد في هوليوود في نوفمبر 2023، من تركة صديقة مونرو، هال، وبيعت بمبلغ 2240 دولارًا فقط مع عدم علم جامعي التحف الأثرياء بأهميتها الحقيقية.

حمل مارلين مونرو

وفي هذا الإطار، أطلقت “هال” صديقة “مونرو”، اسم “شرائح الحمل” على الصور، في إشارة إلى سر صادم احتفظت به وصيفة الشرف حتى وفاتها.

والجدير بالإشارة أن الصور تم التقاطها في 8 يوليو 1960، خارج استوديوهات فوكس في نيويورك بعد أن أكملت مونرو اختبارات الأزياء والشعر لفيلمها The Misfits، الذى شاركها بطولته كلارك جابل ومونتجمري كليفت.

وتكشف الصور بوضوح نتوءًا بارزًا من بطن مونرو، والذي أشارت هال أنه دليل على أن مونرو كانت في المراحل الأولى من الحمل.

الأب المحتمل ليس زوجها

ووفقًا لما ذكره موقع ديلى ميل البريطاني، فأن الأب المحتمل لم يكن زوج مونرو آنذاك، الكاتب المسرحي آرثر ميلر، بل كان في الواقع الممثل الإيطالي الفرنسي إيف مونتاند – الذي التقت به في موقع تصوير فيلم Let’s Make Love والذي كانت لها علاقة علنية معه.

أجرى موقع “ديلى ميل” حوار مع توني مايكلز، الرجل الذي اشترى الصور الملونة في مزاد مارلين التذكاري الذى أقيم في لوس أنجلوس، كان توني، 56 عامًا، صديقًا مقربًا وجارًا لـ فريدا هال قبل وفاتها.

والذى كشف أن هال أخبرته بحمل مونرو السري ويدعي أن “شرائح الحمل” هي دليل حقيقي على هذه القصة.

والجدير بالذكر أن هناك قصة هوليوودية غير عادية ومأساوية، يقول توني إن مونرو أبقت حملها سرًا عن العالم قبل “فقدان” الطفل، وصرح توني لـ DailyMail.com: “كانت فريدة فخورة جدًا بإبقاء الصور والقصة سرية حتى يوم وفاتها، لكنها أخبرتني القصة وراءها، وهي أن مارلين حملت من إيف مونتاند، ولم يكن تخمينًا أو افتراضًا، كان شيئًا تعرفه بالتأكيد، لأنها كانت قريبة جدًا من مارلين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى