أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

محافظة شمال سيناء تكرم المحافظ السابق

 

محافظة شمال سيناء تكرم المحافظ السابق

سيناء – محمود الشوربجي

كرمت محافظة شمال سيناء اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء السابق. واللواء هشام الخولي نائب المحافظ السابق، خلال الاحتفال الذي نظمته المحافظة في مدينة العريش.

ومنح اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء الجديد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، المحافظ السابق واللواء هشام الخولي نائب المحافظ السابق، درعا التفوق، تقديرًا لجهودهما السابقة خلال فترة توليهما المسئولية على أرض المحافظة.

وأكد شوشة، عظيم شكره وامتنانه لمحافظ شمال سيناء الجديد، موجهًا الشكر للجهاز التنفيذي للمحافظة على الجهود المبذولة خلال فترة توليه المسؤولية التي امتدت لست سنوات.

كما أشار شوشة أن للمحافظ الجديد دور كبير في الحرب على الإرهاب خلال فترة عمله بالقوات المسلحة، موجهًا التحية إلى اللواء ممدوح جعفر قائد الجيش الثاني الميداني الحالي لدعمه المستمر إلى أهالي شمال سيناء.

من جهته وجه سالم العكش، عضو مجلس الشيوخ، في كلمته نيابة عن أعضاء المجموعة البرلمانية، الشكر إلى القوات المسلحة الباسلة لجهودها على أرض المحافظة، مرحبًا بمحافظ شمال سيناء الجديد ونائبه، مشيرًا إلى دورهما الكبير في القضاء على الإرهاب في سيناء.

كما وجه العكش الشكر إلى اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء السابق واللواء هشام الخولي نائب المحافظ، على جهودهما الحثيثة في عمليات التنمية والتعمير على أرض المحافظة.

من ناحيته وجه اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، الشكر للقيادة السياسية على الثقة الغالية وتعيينه محافظًا لشمال سيناء، مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين.

وأكد مجاور، عن عظيم شكره وامتنانه إلى اللواء شوشة، على فترة توليه المسئولية محافظا لشمال سيناء، لافتًا إلى أن عهده شهد العديد من المشروعات التنموية والخدمية الكبرى على أرض المحافظة.

بينما حضر حفل التكريم كلا من اللواء أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، الأستاذ عبد العال البدري، سكرتير عام المحافظة المساعد، اللواء مصطفى محمد مصطفى، ورؤساء مجالس المدن والقيادات التنفيذية والأمنية والسياسية وأعضاء المجموعة البرلمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى