أهم الاخبارقبائل و عائلات

نائب رئيس اتحاد القبائل العربيةيكشف تفاصيل اتفاقيات التعاون بين الاتحاد والشركات القطرية

أحمد رسلان:هدفنا مساندة جهود الدولة لاستكمال عمليات التنمية والبناء الذى يقودها. قائد مصر الرئيس عبدالفتاح السيسى

وقع اتحاد القبائل العربية والعائلات، برئاسة الشيخ إبراهيم العرجاني، عددا من الاتفاقيات مع الجانب القطري، لزيادة الاستثمارات بين البلدين، زتعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات، وكذلك التنسيق في عمل شراكات مختلفة في القطاعات الصناعية، الزراعية، والتجارية.
وتم توقيع بروتوكول تعاون بين الشركات الخاصة باتحاد القبائل العربية والعائلات، ومجموعة شركات الشيخ جاسم.
كما وقع اتحاد القبائل العربية والعائلات، عقد اتفاقية مشتركة بين الشركات الخاصة بالاتحاد، وشركة هولدن القابضة القطرية، للاستثمار في مشروعات كبرى في مصر وقطر.
من جانبه أكد أحمد رسلان، نائب رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات، أن أعضاء الاتحاد من رجال الأعمال في المجالات المختلفة، ستكون لهم الأولوية في تنفيذ المشروعات مع الجانب القطري، وكذلك الجميعات المركزية الزراعية بالمحافظات الحدودية.
وأشار رسلان، إلى أن الاتحاد يستهدف استكمال خطة وجهود الدولة في عمليات التنمية والبناء التي تشهدها المحافظات الحدودية.
وأوضح أن جهود التنمية التي يقوم بها الاتحاد جنبا إلى جنب مع الدور المجتمعي في المناطق الحدودية، لاسيما الأكثر احتياجًا، لاستكمال رؤية القيادة السياسية، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في النهوض بحياة المواطنين في كافة ربوع مصر.
وقال أحمد رسلان: المرحلة الراهنة تستوجب تضافر الجهود، ومساندة المجتمع المدني للدولة، من أجل نجاح توجهات عمليات النهوض بالاقتصاد الوطني.
وكشف نائب رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات، أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من توقيع اتفاقيات التعاون مع عدد من الشركاء في مختلف المجالات، في ضوء التحركات التنموية المستمرة في جميع المجالات بكافة أنحاء الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى