أهم الاخبارالمزيد
أخر الأخبار

رموز قبائل راس سدر تحتفي بزيارة محافظ جنوب سيناء (صور)

رموز قبائل راس سدر تحتفي بزيارة محافظ جنوب سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

شهدت مدينة راس سدر في جنوب سيناء اليوم الأحد، حضور كثيف لعواقل  ورموز ومشايخ القبائل ورموز محافظة جنوب سيناء. جاء ذلك احتفاءا واستقبالًا للواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على هامش زيارة ميدانية للمدينة.

ورحب مشايخ القبائل والعواقل بقدوم محافظ جنوب سيناء مثمنين الدور الذي تقوم به المحافظة في عملية التطوير والتنمية التي تشهدها محافظة جنوب سيناء وخاصة مدينة راس سدر.

كما وجه رموز القبائل الشكر للقيادة السياسية متمثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعايته عمليات التطوير والبناء في مختلف مدن محافظة جنوب سيناء.

 

وفي مستهل جولة محافظ جنوب سيناء اليوم بمدينة رأس سدر التقى بالشيخ أحمد سيف رويضي من قبيلة الأحيوات. وعدد من مشايخ وعواقل المدينة، وذلك بديوان الشيخ سيف رويضي برأس سدر.
كما أشاد المحافظ بالدور الوطني الذي يقوم به مشايخ وعواقل جنوب سيناء، مؤكدا أنهم حجر الزاوية وأحد أهم ركائز التنمية بالمحافظة وأمنها القومي.
جاء ذلك بحضور اللواء أحمد الاسكندراني سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد. واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء خالد متولي مستشار المحافظ للعلاقات الخارجية والمنح. والمحاسب علي إبراهيم حمادة رئيس مدينة رأس سدر. وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وعدد من مشايخ وعواقل رأ سدر.
بينما واصل محافظ جنوب سيناء استكمال زيارته الميدانية في مدينة راس سدر حيث جرى افتتاح عدد من المشروعات التنموية. وكذلك مشروعات تطوير الطرق والمحاور الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى