حوارات و تقارير

في ذكرى وفاته.. محطات في حياة إبراهيم نصر

 

يصادف اليوم ذكرى وفاة الفنان إبراهيم نصر في 12 مايو 2020، والذي كان من بين أبرز نجوم الكوميديا، وساهم بشكل كبير في تطوير برامج المقالب، وأصبح رمزًا لشهر رمضان الكريم. حيث كان الجمهور يترقب بفارغ الصبر برامجه الجديدة للاستمتاع بإبداعاته مثل “لما أقولك بخ تبخ” و “يا نجاتي انفخ البلالين”.

يعتبر إبراهيم نصر أحد النجوم الذين انطلقوا في عالم التمثيل من خلال فرصة مفاجئة ومن ثم حققوا نجاحًا كبيرًا. ومن ثم استمر في تطوير مهاراته وترك بصمته في الساحة الفنية المصرية.

قبل وفاته، تعرض إبراهيم نصر لكثير من الشائعات بشأن وفاته. حيث وصفه في لقاء تلفزيوني بأنها كانت مثل “بروفة” لجنازته. وكان يتلقى الكثير من المكالمات للاطمئنان عليه بسبب هذه الشائعات السخيفة.

أشارت تلك الكلمات إلى الشعور العميق بالمحبة والاهتمام الذي كان يشعر به . وكيف أن تلك الدعم الجماعي يمثل شيئاً جميلاً بالنسبة له. وأنه كان يتخيل ردود فعل الناس وحضورهم في حالة وفاته. وهو لا يزال على قيد الحياة.

آخر ظهور للفنان إبراهيم نصر كان في فيلم “صاحب المقام” عام 2020، من إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى، وشارك في بطولته نخبة من النجوم مثل آسر ياسين. ويسرا، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، ومحمود عبدالمغني، وإنجي المقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى