تاريخ ومزارات

بعد حفل التنصيب.. المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بالولاية الجديدة

أسماء صبحي 

قام المحافظون بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة أداء اليمين الدستورية لولاية رئاسية جديدة. أمام مجلس النواب في العاصمة الإدارية الجديدة، أمس الثلاثاء.

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي 

في القاهرة، هنأ خالد عبد العال، محافظ القاهرة، الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعرب عن ثقة الشعب المصري الكاملة فيه لقيادة البلاد. كما تمنى التوفيق والازدهار لمصرنا الغالية واستمرار مسيرة التنمية الشاملة في البلاد.

وأكد المحافظ، أنه منذ تولي الرئيس السيسي الحكم، شهدت البلاد تقدمًا وإنجازات غير مسبوقة في مختلف المجالات. بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظ أسوان

في أسوان، قام المحافظ أشرف عطية بتهنئة الرئيس السيسي على توليه فترة رئاسية جديدة. كما أشار إلى أنها ستشهد استكمال المشروعات التي تم تنفيذها وستساهم في تحسين حياة المواطنين.

وأعرب عن أمله في مواصلة مصر للنجاحات وتحقيق إنجازات أخرى تعزز مكانتها في العالم. وتصنع مستقبلًا مشرقًا للأجيال الحالية والقادمة.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي تولى قيادة البلاد في فترة صعبة. ولكنه بحكمته ورؤيته استطاع أن يحقق الاستقرار والأمان لمصر على الرغم من التحديات التي واجهتها البلاد.

وأضاف أن الرئيس السيسي استعاد لمصر مكانتها وقيمتها في العالم. كما حقق إنجازات كبيرة في جميع المحافظات وفي جميع قطاعات العمل العام.

محافظ أسيوط

وفي أسيوط، هنأ المحافظ عصام سعد الرئيس السيسي ودعا الله له بالتوفيق والنجاح في تحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري. وأشار إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققت في مصر خلال السنوات الماضية. والتي ساهمت في تعزيز الاستقرار والتنمية في البلاد.

كما أعرب عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها الرئيس السيسي في مختلف المجالات ودعمه لمصر وشعبها.

محافظ كفر الشيخ

وفي كفر الشيخ، أكد المحافظ جمال نور الدين أيضًا تهانيه للرئيس السيسي والشعب المصري على استمرارية الجهود المبذولة لتحقيق التنمية وتعزيز دولة القانون والدستور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى