أهم الاخبار

الشرق جروب للاستثمار تواصل دعم المشاركة الانتخابية بمحلة مرحومة بطنطا

الشرق جروب للاستثمار تواصل دعم المشاركة الانتخابية بمحلة مرحومة بطنطا

لليوم الثالث على التوالي، تستمر شركة الشرق جروب للاستثمار برئاسة المهندس أيمن حافظ خادم العرب في دعم المشاركة الانتخابية بقرية محلة مرحوم بمركز طنطا، وذلك من خلال توفير سيارات ميكروباص لنقل الناخبين من والى اللجان الانتخابية.

وأكد سامح أحمد ذكي الشونى أحد أبناء قرية محلة مرحوم، أن مبادرة شركة الشرق جروب للاستثمار ساهمت بشكل كبير وفعال في حث المواطنين على المشاركة بالقرية، حيث سهلّت عليهم عملية التصويت، مما أدى إلى زيادة الإقبال على الانتخابات.

وأشار إلى أن المهندس أيمن حافظ خادم العرب لا يكل ولا يمل من أجل العمل والتيسير على المواطنين بقرية محلة مرحوم، حيث وجه منذ اليوم الأول بالعمل على تذليل العقبات أمام الناخبين بتوفير وسائل النقل لهم من منازلهم إلى مقار اللجان الانتخابية.

ومن جانبها، أعربت السيدة أم محمود عن سعادتها بالمبادرة، قائلة: “شكرا للمهندس أيمن حافظ خادم العرب راسم البهجة على وجوهنا، فلولا وسائل النقل التي وفرها لنا لما استطعنا الذهاب للجان الانتخابية”.

وأضافت أن المهندس أيمن حافظ خادم العرب ورجاله بقرية محلة مرحوم قاموا بتذليل العقبات، ووفروا فريق عمل متكامل بداخل القرية للحث على المشاركة الفعالة في الانتخابات، مشيرة إلى الدور الوطني الذي تقوم به الشركة للتيسير على الناخبين.

وتعد مبادرة شركة الشرق جروب للاستثمار خطوة مهمة في دعم المشاركة الانتخابية، حيث تسهل عملية التصويت على المواطنين، وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، الذين قد يواجهون صعوبة في الوصول إلى اللجان الانتخابية.

وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود التي تبذلها الدولة المصرية لزيادة المشاركة الانتخابية، وتعزيز وعي المواطنين بأهمية هذه الاستحقاقات الانتخابية.

الشرق جروب للاستثمار تدعم المشاركة الانتخابية لذوي الاحتياجات الخاصة بمحلة مرحوم بطنطا
الشرق جروب للاستثمار تدعم المشاركة الانتخابية لذوي الاحتياجات الخاصة بمحلة مرحوم بطنطا
الشرق جروب للاستثمار تطلق مبادرة "الصوت لك" لتنقل كبار السن للجان الانتخابيةبمحلة مرحوم بطنطا .
الشرق جروب للاستثمار تطلق مبادرة “الصوت لك” لتنقل كبار السن للجان الانتخابيةبمحلة مرحوم بطنطا .

الشرق جروب للاستثمار تطلق مبادرة نقل الناخبين للجان الانتخابية بمحلة مرحوم بطنطا
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى