أهم الاخبارالمزيد
أخر الأخبار

المتحدث باسم محافظة شمال سيناء: 75 % من المساعدات التي دخلت إلى قطاع غزة مصرية

 

سيناء – محمود الشوربجي

أكد محمد سليم سلام، المتحدث الرسمي باسم محافظة شمال سيناء، خلال حديثه لـ. «صوت القبائل العربية» دعم الدولة إلى الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة. تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف المتحدث الرسمي، في تصريح له.، أنه وصل إلى قطاع غزة أكثر من 400 شاحنة تحمل على متنها نحو 6800 طنًا من المساعدات المتنوعة. والأدوية والمستلزمات الطبية والأغذية والمياه والأغطية والملابس وغيرها، منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

كما أشار المتحدث الرسمي، أن 75% من هذه المساعدات مقدمة من مصر والباقي من الدول العربية والأجنبية والمنظمات الدولية التي وصلت إلى شمال سيناء عن طريق مطار العريش الدولي.

كما أعلن المتحدث الرسمي عن جاهزية مستشفيات شمال سيناء لاستقبال أضعاف الأعداد التي وصلت من المصابين الفلسطينيين. حيث أن توجيهات فخامة الرئيس بتقديم الرعاية الصحية لهم مهما بلغت التكاليف والمجهودات.

بينما لفت إلى قيام المحافظة بجهود كبيرة في استقبال المساعدات وايصالها إلى قطاع غزة. وتوفير الخدمات المتنوعة للفلسطينيين الذين لم يتمكنوا من العودة إلى غزة بسبب الحرب. بناء على تعليمات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى