أهم الاخبارالمزيد
أخر الأخبار

محافظ شمال سيناء يؤكد على اهتمام الدولة بذوي الهمم

العريش – محمود حسن الشوربجي
أكد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن هناك اهتمام كبير من الدولة سواء من القيادة السياسية أو على مستوى مجلس الوزراء وجميع الوزراء والمسؤولين بذوى الاحتياجات الخاصة والعمل على توفير الرعاية المتكاملة لهم، وتحقيق مطالبهم في كافة المجالات وتوفير أوجه الرعاية لهم، مشيرا إلى أنهم في قلب وعقل السيد الرئيس.
وقال المحافظ في حفل الإفطار الجماعي الذي أقامه نادي المعاقين بالعريش، أن ذوي الهمم هم الذين يحققون البطولات المختلفة، معربًا عن سعادته بوجوده معهم، ومتمنيا لهم المزيد من البطولات والمناسبات السعيدة.
ومن جهته .. أعلن حسن صالح، رئيس نادي المعاقين عن سعادته لهذا الإفطار الجماعي الذي نظمه النادي لنحو 200 فردا من ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الهمم من أعضاء النادي بحضور المحافظ والمسؤولين.
وأضاف كليب راشد، أن نادي المعاقين يحقق المزيد من البطولات المحلية والقومية والدولية في ظل دعم المحافظ.
وأشارت ماجدولين كمال، رئيس مكتب ذوي الهمم وقصار القامة بالشباب والرياضة، أنه للعام الحادي عشر يتم تنظيم حفل الإفطار الجماعي بحضور المحافظ والمسئولين، لافتة إلى أنه على هامش حفل الافطار تم استعراض بعض الفنون المختلفة لذوي الإعاقة الذهنية وآخر للمكفوفين من ذوي الإعاقة الحركية.
هذا .. وقد اختتم حفل الإفطار باجتماع محافظ شمال سيناء مع حسن صالح، رئيس نادي المعاقين، كليب راشد، مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، ماجدولين كمال، رئيس مكتب ذوي الهمم وقصار القامة بالشباب والرياضة، وذلك لبحث أوضاع المعاقين وذوي الهمم للوقوف على مشاكلهم ومطالبهم للعمل على حلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى