أهم الاخبارالمزيد

«شعيب» يتابع ضخ مياه الشرب للأحياء السكنية بمدينة مرسى مطروح

مطروح – كتب: محمد بخات

تابع ،اليوم الإثنين، اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أعمال اللجنة المشكلة للمتابعة اليومية، والاطمئنان على ضخ مياه الشرب لوصولها للمواطنين، و كذلك المرور على الأحياء والمناطق السكنية بمدينة مرسى مطروح للتأكد من وصول المياه إليها وفق الجدول المخطط زمنيا من شركة المياه، وتحديد أي معوقات ووضع الحل الأمثل لتلافيها.

من جهته، أكد المحافظ إلى أن اللجنة باشرت أعمالها على الفور مع زيادة كميات المياه الواردة لمدينة مرسى مطروح، وتكثيف وتنفيذ حملات إزالة التعديات على الترعة والخطوط الناقلة، بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة المدنية ورؤساء مجالس المدن بواقع 4 حملات أسبوعيا، وتخصيص كامل لسيارات المياه التابعة للشركة وتشغيلها بحمولاتها المختلفة بدءاً من 4 طن حتى 30 طن.

وأشار المحافظ، إلى أن عدد من سيارات المياه الإضافية بالتنسيق مع عدد من شركات المحافظات تم الدفع بها لسد العجز عند الحاجة، والتشديد على تسهيل إجراءات قطع إيصالات المياه أمام المواطنين تيسيرا عليهم، و تفعيل عمل المنافذ أيام العطلات الرسمية، بالإضافة إلى مد العمل بفترات مسائية للتسهيل على المواطنين، وكذلك أماكن شحن الكروت مسبوق الدفع حتى العاشرة مساء.

لفت المحافظ، إلى تنظيم العمل بغراب المياه بمنطقة الريفية وزيادة عدد السيارات المخصصة لنقل المياه بالغراب، ذلك للحد من تكدس المواطنين، ويتم توزيع السيارات طبقا لعدد الإيصالات بكل غراب وتوزيعها جغرافيا. بالإضافة إلى تشغيل غراب الجامعة بسملا وتحويل جميع سيارات النقل الكبيرة للتحميل من الغراب، وذلك للتقليل من تكدس غراب الكيلو 8.

وأكد محافظ مطروح على استمرار اللجنة أعمالها للاطمئنان لوصول المياه للمواطنين وبحث كافة شكاوى المواطنين، والتيسير عليهم مع تخصيص الخط الساخن 125 على مدار الساعة لاستقبال شكاوى المواطنين وسرعة حلها.

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى