المزيد

«حزب الريادة» يشيد بانضمام مصر إلى مجموعة البريكس 

«حزب الريادة» يشيد بانضمام مصر إلى مجموعة البريكس

 

 

أكد كمال حسنين رئيس حزب الريادة أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية أن انضمام مصر إلي مجموعة البريكس تؤكد قدرة الاقتصاد المصري على مواجهة كافة التحديات الراهنة و نجاح الدولة المصرية في تحقيق ايجابيات كبيرة لتعظيم الدخل القومي المصري وتواجد مصر بقوة على الساحة الدولية وثقة دول أعضاء البريكس في القيادة المصرية والعبور بالوطن إلى بر الأمان.

 

أشار رئيس حزب الريادة أن قرار مجموعة البريكس شمل ضم ست دول إليها وهي مصر السعودية ايران الامارات إثيوبيا الأرجنتين وهى دول تواجه تحديات اقتصادية عظيمة بسبب هيمنة الدولار على الاقتصاد بها وأهمية إيجاد حلول بديلة لتعظيم العملات الوطنية في هذه الدول المنضمة حديثاً.

 

 

أضاف رئيس حزب الريادة أن الرئيس السيسي قد لعب الدور الأكبر في وضع مصر في مصافي الدول التي أصبح لها بنية تحتية ومقومات تجعلها قادرة على تعظيم اقتصادها والتحول من حالة الوهن الإقتصادي إلي حالة تعظيمه وأ تحقيق مطالب الشعب وإعلاء مصالح الدولة العليا

وأن ملف العلاقات الخارجية في الجمهورية الجديدة قد شهد تطورًا ملحوظًا في سعي الدولة المصرية نحو علاقات دولية أكثر تنوعًا وانفتاحًا على كافة الأصعدة الدولية.

 

أشاد كمال حسنين بجهود الرئيس السيسي في انضمام مصر إلي مجموعة البريكس مؤكدا على نجاح السياسة المصرية الخارجية لتعظيم الاقتصاد المصري بين الدول وأن الرئيس يسعى دائما بالانطلاق نحو بناء الجمهورية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى