أهم الاخبار

محافظ شمال سيناء يتفقد عدد من المشروعات ويستمع إلى مطالب الأهالي بالشيخ زويد

 

شمال سيناء – كتب: محمود حسن الشوربجي

تفقد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عدد من المشروعات التنموية التي يجري تنفيذها بمركز ومدينة الشيخ زويد،وذلك خلال زيارته إلى الشيخ زويد، حيث كان في إستقباله طارق عابد، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد وإيهاب بكير، سكرتير المجلس.
أكد المحافظ على قيام المحافظة بالتعاون مع مختلف الوزارات والهيئات المعنية بتنفيذ مشروعات في شتى القطاعات لخدمة المواطن السيناوي، في مختلف مدن المحافظة، وخاصة الشيخ زويد.
وأضاف المحافظ، أن من بين المشروعات التي يتم تنفيذها بالشيخ زويد، المركز التكنولوجي، وذلك لمواكبة خطة الدولة في التحول الرقمي، وتوفير الكثير من الإجراءات وسهولة التعامل في إنجاز الطلبات والخدمات المقدمة للمواطنين.
واستمع المحافظ إلى مطالب المواطنين، وخاصة في مجال مياه الشرب والكهرباء والزراعة وعدد من القطاعات الأخرى، موجها بالعمل على تلبيتها.
من جهته أكد طارق عابد، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، أن المحافظ قام بتفقد المشروعات التي تمت خلال الفترة القليلة الماضية، حيث قام بالمرور على ديوان عام المجلس، ومبنى المركز التكنولوجي الجديد ومحطات تحلية المياه وطريق «الشيخ زويد / رفح».
من جانبه أكد إيهاب بكير، سكرتير عام المجلس، على أن زيارة المحافظ إلى مدينة الشيخ زويد تأتي ضمن الزيارات المتعددة التي يقوم بها المحافظ لمختلف مدن المحافظة، لتفقد المشروعات والتعرف على المطالب الخاصة بالمواطنين.
محافظ شمال سيناء خلال الجولة التفقدية بمدينة الشيخ زويد
محافظ شمال سيناء يستمع لرئيس مركز ومدينة الشيخ زويد
محافظ شمال سيناء خلال تفقده عدد من الإنشاءات بمدينة الشيخ زويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى