أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

تجهيزات لإقامة إفطار الأسرة المصرية السيناوية بمدينة العريش «الثلاثاء القادم»

بمشاركة جميع أهالي سيناء..

سيناء – محمود الشوربجي

يواصل أهالي سيناء عمليات التجهيز لإقامة إفطار الأسرة المصرية السيناوية من خلال مبادرة القوات المسلحة والجيش الثاني الميداني برعاية محافظة شمال سيناء، ومديرية أمن شمال سيناء ورجال الأعمال والأحزاب السياسية والجمعيات الخيرية وشباب المجتمع السيناوي يوم الثلاثاء القادم 27 رمضان الجاري في مدينة العريش بشمال سيناء.

 

وقال أشرف الشوربجي أحد المنسقين وعضو لجنة الإعلام في حزب الشعب الجمهوري بشمال سيناء، أن مبادرة العائلات المصرية السيناوية التي دعا إليها قائد الجيش الثاني الميداني اللواء أركان حرب محمد ربيع هي رسالة سلام وأمن للعالم أجمع بأن سيناء هي أرض الأمن والسلام والتنمية الاقتصادية لكل مستثمر يرغب في القدوم إليها.

وأوضح أن ما فعله أبطال القوات المسلحة من دحر الإرهاب لا يقل أهمية عن حرب 6 أكتوبر، حيث جرت أحداث وبطولات سيسردها التاريخ لاحقًا، موجهًا حديثه لأهل سيناء جميعًا المشاركة في هذا الإفطار الجماعي على شاطئ بحر العريش وأن قواتنا المسلحة وجهاز المخابرات الحربية يصر دائما على عمل حاضنة اجتماعية لجميع أهل سيناء بادية وحضر.

كما أشار إلى أن عائلة الشوربجي هي من أهم عائلات مدينة العريش وأحد المحركات الأساسية لهذا الإفطار الجماعي وسوف تشارك العائلة بجميع أبنائها ورجال أعمالها في هذا اليوم التاريخي لأهل شمال سيناء جميعا كرسالة منا لفخامة رئيس الجمهورية أن أهل سيناء يدعمون مسيرة السلام والاستقرار والتنمية المستدامة التي يهدف إليها فخامة رئيس الجمهورية ولا يسعني أن أقول في النهاية تحيا مصر برجالها الأوفياء.

 

وأعلنت عائلة الشوربجي في بيان جرى نشره مساء أمس الجمعة، أن عائلة الشوربجي بشمال سيناء تفخر بالاشتراك في مبادرة الجيش الثاني الميداني بقيادة القائد اللواء أركان حرب  محمد ربيع  في يوم إفطار الأسرة المصرية السيناوية وسنسخر كل جهودنا المادية والمعنوية للمشاركة في هذا اليوم العظيم وانجاح فعالياته حيث لم تشهد سيناء في تاريخها مثل هذه المبادرة في هذا الشهر الفضيل.

 

من جهتهم دعا رجال الأعمال والرموز المجتمعية والأحزاب السياسية كافة أطياف المجتمع السيناوي بالمشاركة الإيجابية في الإفطار الجماعي السيناوي الذي يعد رسالة سلام إلى العالم أجمع أن سيناء آمنة وستبقى آمنة بأهلها ورجالها الأوفياء. حيث سيشارك فيه جميع عائلات وقبائل سيناء.

جديرًا بالذكر أنه يجرى الآن تحديد المكان المناسب الذي يمكن أن يستوعب هذا العدد الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى