أهم الاخبار

الاسبوع المقبل انطلاق بطولة المدارس الرياضية بمشاركة700لاعب بالوادى الجديد

الاسبوع المقبل انطلاق بطولة المدارس الرياضية بمشاركة700لاعب بالوادى الجديد

تعد بطولة المدارس الرياضية في جمهورية مصر العربية حدثًا رياضيًا مميزًا، حيث يشارك أكثر من 700 لاعب ولاعبة من منتخبات المدارس الرياضية. تأتي هذه البطولة تحت شعار “نبني بطل.. نحقق أمل”، وتُقام في الفترة من 05 إلى 08 فبراير 2024 بمحافظة الوادي الجديد.

كما تحظى هذه البطولة برعاية الدكتوررضـا حجـازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء الدكتورمحمـــد الزملـــوط محافظ الوادي الجديد. يتمتع الحدث بإشراف ومتابعة الدكتور أكــــــرم حســـــــن رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج والدكتورة منـــــــى يحــــــــيي مستشار الوزير لتنمية مادة التربية الرياضية.

وتتنافس المدارس في مسابقات الألعاب الجماعية والفردية مثل كرة القدم، والكرة السلة، وكرة اليد، وكرة الهوكي، بالإضافة إلى الألعاب الفردية كالكاراتيه والمصارعة وألعاب القوى. يُتوّج الفرق الفائزة بالبطولة بالكؤوس والميداليات وشهادات التقدير. وتُمنح كأس البطولة للمدرسة التي تحقق الترتيب الأول العام في المسابقات الفردية والجماعية على مستوى البطولة.

كما تشارك في هذه البطولة 16 محافظة، وتتيح الفعالية فرصة للشباب لتطوير مهاراتهم الرياضية والتنافس بروح رياضية، في إطار يعزز التواصل والتفاعل بين المدارس والمحافظات المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى