أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

وكيل تعليم شمال سيناء يزور مدارس مدينة رفح

بحضور عدد من أبناء القبائل..

سيناء – محمود الشوربجي

واصل حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء زياراته الميدانية التي ابتدأها منذ أن تولى مديرا للمديرية، حيث شهدت فترة توليه نشاطا ملحوظا في الأنشطة وضبط في العملية التعليمية بجميع إدارات محافظة شمال سيناء التعليمية. واستهل وكيل الوزارة زيارته لمدارس رفح اليوم الثلاثاء، بمعاينة مبنى مدرسة الأمل للتعليم الأساسي، تمهيداً لإدخالها في الخدمة التعليمية فى العام الدراسي القادم.

وأكد عاطف العلاقمي مدير العلاقات العامة والإعلام بالمديرية خلال حديثه لـ «صوت القبائل العربية» أن وكيل الوزارة، عاين المبنى المدرسي لمدرسة الأمل للتعليم الأساسي تمهيداً لإدخالها في الخدمة التعليمية فى العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٣ م ، مشيرًا إلى أنه شاهد متطلبات واحتياجات المدرسة حتى يتم تقديم العملية التعليمية لها على أحسن وجه ممكن.
وأضاف “العلاقمي” أن وكيل الوزارة تفقد مدرستي الوحدة ومدرسة الأمل الملحقة على مدرسة الوحدة بإدارة رفح التعليمية، وتابع انتظام الدراسة داخل الفصول الدراسية، وناقش الطلاب بأمنياتهم المستقبلية وأمنياتهم والتحاقهم بالكليات المختلفة.
وأوضح “العلاقمي” أن وكيل الوزارة أعطى التعليمات بضرورة التحدث مع الطلاب في المهارات الحياتية اليومية، وتعريفهم بالأماكن والمشاريع التنموية والقومية الموجودة بالمحافظة والجمهورية.
وعلى هامش الزيارة.. تابع “رضوان” استراحة المعلمين وأعطى التعليمات لمدير الإدارة بتوفير كل ما تحتاجه الاستراحة من أثاث وأجهزة. وذلك حرصاً منه لتوفير الراحة للمعلمين حتى يستطيعون من تأدية عملهم على أحسن وجه ممكن.

كما أشار “العلاقمي” إلى زيارة وكيل الوزارة إلى مدرسة الهدلي بإدارة رفح التعليمية، حيث تفقد الفصول الدراسية المختلفة والتى بلغ عددها (٦) فصل، وبلغ إجمالي عددالطلاب (٣١٤) طالب وطالبة،

هذا ورافق وكيل الوزارة خلال الجولة كلا من، عواد الخليلي مدير إدارة رفح التعليمية وعاطف العلاقمي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.
يأتي ذلك تنفيذا  لتوجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى