أهم الاخبارالمزيدقبائل و عائلات
أخر الأخبار

بحضور شيوخ القبائل والأهالي.. محافظ جنوب سيناء في قرية رأس النقب

فودة: حققنا العديد من المطالب ومستمرون في تحقيق المزيد

سيناء – محمود الشوربجي

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولى اهتمامًا كبيرًا بتنمية القرى والتجمعات البدوية في ظل إطلاق مشروع “حياة كريمة ” ويضع هذا الأمر في أولى اهتماماته. جاء ذلك خلال ختام جولتة المكوكية لمدن دهب ونويبع وطابا اليوم بلقاءه مع مشايخ وعواقل وأهالى قرية راس النقب التابعة لمدينة طابا، وذلك في إطار لقائاتة المتعاقبة معهم منذ انضمام القرية إدارايا إلى محافظة جنوب سيناء.

وأشار المحافظ إلى العديد من مطالب الأهالى خلال اللقاءات السابقة بأنها قد تحققت وجارى تحقيق المزيد، وقال من المطالب التي تحققت توفير مصادر مؤقتة للمياه والإسراع في إجراءات حفر البئر المطلوب وكذا استمرار أعمال الحفر والإنشاءات في مشروع ال120 بيت بدوى شاملا كافة المرافق، وتسليم الوحدة الصحية خلال ساعات من اللقاء ومع توفير طبيب وطاقم تمريض، وجاهزية افتتاح مكتب البريد، وانتهاء مشكلة استقدام مدرسين من شمال سيناء بعد التنسيق مع محافظ شمال سيناء لحين توفير مدرسين من المحافظة.

كما أجرى المحافظ حوارا مابين مطالب الأهالى وردود مديرى المديريات والإدارات المصاحبين للمحافظ في جولته من أجل حلول فورية على أرض الواقع.

كما التقى المحافظ مع أبناءه طلاب وبراعم القرية ووزع عليهم عدد من الأدوات الرياضية والمستلزمات الدراسية من شنط وكراريس وأقلام وغيرها من المستلزمات، كما أهداهم بعض الهدايا النقدية، وأهدى سكان القرية كميات من البطاطين والسلع الغذائية وكميات من اللحوم والدواجن.

 بينما أعطى المحافظ توجيها إلى محمد حسن رئيس مدينة طابا بالإشراف التام على تحقيق مطالب الأهالى ووعد بلقاء آخر مع الأهالى خلال أسبوعين ودعاهم لحضور احتفال المحافظة بعيدها القومى 19 مارس الجارى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى