أهم الاخبار

اضطراب الملاحة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بجنوب سيناء

 

جنوب سيناء – محمود حسن الشوربجي

تشهد محافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، تغير في حالة الطقس من انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يتراوح ما بين 3 درجات إلى 5 درجات، على معظم مدن المحافظة، فيما سجلت درجة الحرارة العظمى في مدينة شرم الشيخ 35، والصغرى 25 درجة.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت، يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب وجنوب البلاد ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من خليج السويس وخليج العقبة وجنوب سيناء وجنوب غرب البلاد، واضطراب بالملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس وسرعة الرياح 60: 70 كيلو في الساعة وارتفاع الموج من 3: 5 أمتار.

وأوضحت الأرصاد درجات الحرارة المتوقعة اليوم على مدن المحافظة في بيانها، وهي كالتالي: “رأس سدر الصغرى 20 والعظمى 31، وفي نويبع الصغرى 24 والعظمى 31، وفى طابا الصغرى 18 والعظمى 29، وفى كاترين الصغرى 14 والعظمى 30، وفي طور سيناء الصغرى 22 والعظمى 29، وشرم الشيخ الصغرى 25 والعظمى 35”.

من جهتها أعلنت الإدارة العامة للمرور بجنوب سيناء، أن الحالة المرورية، اليوم تشهد سيولة تامة على معظم طرق مدن المحافظة والطرق الصحراوية، ولم تتلقى غرفة العمليات أي شكاوى أو بلاغات بوجود ما يعوق الطرق أو تأثير على الحركة المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى