أهم الاخبار

“شوشة” يستقبل أمين عام حزب «الشعب الجمهوري» بشمال سيناء

العريش – محمود حسن الشوربجي
استقبل اليوم الخميس، اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الدكتور منير محمود عطية الشوربجى، أمين عام حزب «الشعب الجمهوري» بمحافظة شمال سيناء، والذي نقل إشادة قيادات حزب الشعب الجمهوري بما تبذله محافظة شمال سيناء لاستقبال الأشقاء الفلسطينيين المصابين ومرافقيهم.
ومن جهته، أعلن محافظ شمال سيناء، على استعداد وجاهزية محافظة شمال سيناء لاستقبال الحالات الطارئة من مصابي الشعب الفلسطيني الشقيق بمستشفيات المحافظة. لافتا إلى وجود أكثر من 40 سيارة إسعاف و 3 فرق طبية كاملة، تم إرسالهم من خلال الوزارة، إلى جانب أساتذة وأطباء الجامعات الذين يعملون في العريش بموجب بروتوكول تعاون مع المحافظة.
هذا وخلال اللقاء استعرض المحافظ خطة تنمية سيناء بشكل غير مسبوق خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن عمل المحافظة على حل مشكلة تراخيص البناء خلال الفترة المقبلة، في إطار اشتراطات البناء الجديدة لما لسيناء من خصوصية فى عقود التمليك، كما أكد على أنه جاري الآن العمل على فتح محاور وطرق جديده فى كل من العريش والشيخ زويد بعد أن استقرت الأوضاع الأمنية، تعويضًا لما عاناه أهل المنطقة من الإرهاب.
وأكد المحافظ أنه يجري العمل الآن على تطوير ميناء العريش، ليصبح ميناء تجاري كبير، وجاري العمل على محطات تحلية مياه البحر بقدرات عالية، وأيضا محطات توليد كهرباء جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى