أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

«بغدادي» يلتقي عدد من أبناء القبائل في قرية الجفجافة بوسط سيناء

خلال جولة متابعة الأعمال الجارية بقرية الجفجافة.. ويؤكد تقديم أفضل خدمة عالية الجودة

شبه جزيرة سيناء – محمود الشوربجي

التقى سعد خليل بغدادي رئيس مجلس مدينة الحسنة، أبناء القبائل في قرية الجفجافة والتجمعات البدوية التابعة لها  في منطقة وسط سيناء التابعة إداريًا لمحافظة شمال سيناء.

وذلك خلال جولة ميدانية لرئيس مركز ومدينة الحسنة، اليوم الأحد، لتفقد المشروعات الخدمية بقرى المركز والمدينة بناءاً على توجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأكد رئيس المدينة حرص الإدارات المعنية بالمجلس في تطوير الخدمات المقدمة لجميع أهالينا أبناء القبائل والوافدين بكافة قرى المركز والمدينة وتقديم أفضل خدمه عالية الجودة لهم.

وتفقد رئيس المدينة عدد من المشروعات المتنوعة بمختلف قطاعات العمل بقرية الجفجافه التابعة لمركز ومدينة الحسنة، ومنها مشروع مسجد الكبير الجديد بقرية الجفجافة لمتابعة الأعمال الجارية بالمسجد حاليًا وما تم به من أعمال حتى الآن، وناقش خلال الجولة بنود الأعمال المتبقية والتنسيق مع السادة المسؤولين عن المشروع بضرورة الإلتزام التام بالإشتراطات والمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها مع سرعة إنجاز العمل.

كما تفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة مبنى الشؤون الاجتماعية بقرية الجفجافة للوقوف على نسب التنفيذ والإسراع بها مع الالتزام بالمواصفات الفنية لتجهيزه على أعلى مستوى من المباني الحكومية الحديثة وذلك لتقديم أفضل خدمة لجميع الأهالي من أبناء القبائل بالقرية.

وفي إطار أعمال التطوير والتجميل الحضاري للقرية قام رئيس المدينة بتفقد اللمسات النهائية لتطوير وتجميل ميدان الجفجافة الرئيسي وشاهد تزيين الميدان بوضع تصميم يرمز لشكل «جمل» من الفيبر وهو عمل مصمم لتجميل وتزين الميدان وظهوره بالشكل اللائق والمميز.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي السيد الوزير محافظ شمال سيناء بالمتابعة المستمرة لتنفيذ المشروعات الخدمية وأعمال التطوير الجديدة بمناطق وسط سيناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى