حوارات و تقارير

«الشرق جروب – STS» تنظم حفل السحور السنوي لها بحضور كوكبة من رجال الدولة والصناعة والإعلام

 حسام مجدي

نظمت مجموعة الشرق جروب للاستثمار والتجارة برئاسة المهندس أيمن حافظ، المهندس وائل حافظ والمهندس أحمد حافظ ، حفل السحور الرمضاني السنوي لها بفندق الماسة بمدينة نصر يوم 11 إبريل الجاري الموافق ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، وذلك بحضور كافة الشخصيات المجتمعية والفنية، حيث يحرص دائما المهندس أيمن حافظ على مشاركة كافة العاملين بالشركة لحظات سعادتهم وهو ماترك أثرا طيبا في نفوسهم.

بدأت الاحتفالية بكلمة عن التعريف بمجموعة الشرق جروب للاستثمار والتجارة ثم تلاها ترحيب كبير بأبرز وأهم الضيوف ثم تخللها مجموعة من الأغنيات الرمضانية والوطنية أثناء السحور.
وتحدث اللواء أحمد زغلول مهران في كلمة وجيزة قال فيها:” نمر حاليا بأيام مجيدة وسعيدة على مصرنا الغالية بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، ومن موقعي هذا أود أن أوجه خالص شكري لمجموعة شركات الشرق للاستثمار والتجارة على مجهوداتهم المتعددة وعلى رأسهم المهندس أيمن حافظ والمهندس وائل حافظ والمهندس أحمد حافظ، لما قدموه من دعم لأبناء القبائل العربية ومساعدة المغمورين منهم على الظهور من خلال الكتابة أو توصيل صوتهم عن طريق منبر إعلامي مهم كمجلة صوت القبائل العربية والعائلات المصرية”.

وأضاف: “أشكر كافة الصحفيين العاملين بموقعي صوت الأمة العربية وصوت القبائل العربية وأخص بالذكر رئيس تحريرهما الأستاذ علاء عبد الله، متمنيا أن يعبرا بحق عن أبناء القبائل وتسليط الضوء على دورهم الوطني”.

من جانبه رحب المهندس أيمن حافظ بالحضور ووجه تحية كبيرة لأبطال أكتوبر العظام وقال: “رسمنا على القلب وجه الوطن.. نخيلا ونيلا وشعبا أصيلا .. وصناكي يا مصر طول الزمن ليبقى شبابك جيلا فجيلا.. على كل أرض تركنا علامة.. قلاعا من النوع تحمي الكرامة ..عروبتنا تفديكي القلوب ..ويحميكي بالدم جيش الكنانة”.
حضر الحفل كلا من اللواء أحمد زغلول مهران مساعد مدير المخابرات الحربية السابق، اللواء حاتم بشات وكيل أول جهاز المخابرات العامة الأسبق، اللواء شريف عبد اللطيف مساعد رئيس ديوان رئيس الجمهورية للشئون المالية،الفنان طارق الدسوقي، الفنان سامح يسري، الدكتورة نادية النشار من التليفزيون المصري، المهندس محمد شعبان رئيس شركة مصر للبترول.

كما شرف الحفل المهندس أسامة البغدادي رئيس مجلس إدارة شركة بترو زنيمة، اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية، اللواء عصام أبو رحاب مساعد وزير الداخلية، المهندس محمد أبو العلا رئيس شركة نوراسكو، المهندس حازم حافظ رئيس شركة الوسطاني، المهندس طارق شحاتة مدير عام شركة مصر للبترول، الصحفي الكبير أسامة شحاتة مدير تحرير جريدة المساء وموقع الأنوار المصرية، الإعلامي أحمد عبدالعظيم من التلفزيون المصري، أحمد زهران من صدى البلد، السيد عماد داوود المستشار الإعلامي لجامعة القاهرة، الكاتب الصحفي علاء عبد الله رئيس تحرير موقعي صوت الأمة وصوت القبائل العربية، أحمد عبدالحكيم مدير تحرير صوت الأمة والقبائل العربية، الإعلامي أحمد القاضي، ومجموعة كبيرة من محرري جريدة الأهرام، أخبار اليوم، الجمهورية واليوم السابع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى