المزيد

“فودة” يفتتح معرض “أهلا رمضان” لمستلزمات رمضان وعيد الفطر

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الإثنين، معرض “أهلًا رمضان” لبيع مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، بمدينة طور سيناء بجوار مجمع دلتا ماركت حضر الافتتاح اللواء أيمن الشريف السكرتير العام، وسامي عبد القادر وكيل وزارة التموين بالمحافظة، وهشام خضير رئيس الغرفة التجارية بجنوب سيناء، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ومواطني المدينة.
وأقيم المعرض ضمن مبادر الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحاربة الغلاء وتحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالتعاون بين محافظة جنوب سيناء والغرفة التجارية، ومديرية التموين بالمحافظة، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وكبار تجار الجملة.
ويضم المعرض 40 باكية تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية وياميش رمضان، والخضروات والفاكهة، واللحوم والأسماك ومنتجات الألبان.
وأشاد محافظ جنوب سيناء، بتنوع وجودة السلع الغذائية، التخفيضات في أسعار كافة المعروضات والتي بلغت من 15 إلى 40 % التي تناسب كافة المستويات، مؤكدًا على حرصه الدائم على التوسع في إقامة معارض “أهلًا رمضان” بكافة مدن المحافظة، لمكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار، وتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.
ويتضمن المعرض كافة السلع الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم، وسيستمر المعرض حتى نهاية شهر رمضان الكريم.
من جانبه أكد وكيل وزارة التموين سامي عبد القادر، أن المديرية ستقوم بمتابعة المعرض يوميًا من قبل لجنة، للوقوف على مدى توافر السلع ومدى التزام التجار بالأسعار، والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى